تسريحات شعر عروس 2018

بواسطه روضة إبراهيم | الأربعاء , 6 ديسمبر 2017 ,4:13 م

تسريحات شعر عروس 2018


تسريحات شعر العروس من أكثر ما تهتم به المرأة المقدمة على خطوة الزواج، فالتحضير للزفاف ليس متعلق فقط باختيار القاعة والفستان المناسب، فهناك تسريحة شعر يجب أن تكون متلائمة مع شكل وجهها بالإضافة إلى إنها يفضل أن تتماشى مع الموضة، لذلك يمكنك التعرف على تسريحات شعر عروس 2018 لتتماشي مع موضة هذا الموسم.

يجب أن تحرص كل عروس على اختيار مصف شعر بعناية لكي تضمن تسريحة شعر جذابة ومتماشية مع موضة 2018، كما أنه يجب أن تتلائم مع لون شعرها وشكله، فلكل لون تصفيفة تناسبه لكي يظهر بشكل جذاب ليلة الزفاف.

أجمل تسريحات شعر العروس في 2018:

تسريحة الشعر المرفوع لأعلى:

هذه التسريحة تناسب العروس صاحبة الملامح الدقيقة والهادئة، فهي تسريحة بسيطة يمكن للعروس استخدام تاج الورد الملون فيها لتزين مقدمة الشعر بشكل جذاب.

تسريحة الكحكة:

هذه التسريحة تناسب العروس ذات الشعر الأشقر والأسود، ويمكن الاعتماد على اكسسوارات الشعر الرقيقة أو تاج الورد لتزين شعر العروس.

تسريحة الشعر المنسدل:

هذه التسريحة ظهرت في موضة للعرائس في السنوات الأخيرة، وهي إطلالة بسيطة جدًا تناسب المرأة المحبة للبساطة، ويمكن تزين شعرها بتاج ورد أو إكسسوار رقيق في مقدمة شعرها.

تسريحات الشعر الأسود:

العروس صاحبة الشعر الأسود يمكن أن تلجأ لتزين شعرها بالاكسسوارات الذهبية، أو اكسسوارات الورد الملون، أو اللولي، لكي تظهر متألقة وبراقة في يوم زفافها.

تسريحة الشعر البني:

هذا اللون مناسب جدًا للعرائس في 2018، ويمكن إضافة خصل شعر هايلايت أو شقراء، ويمكن الاعتماد على طرحة زفاف قصيرة أو طويلة ولكن يفضل أن تكون مزينة بالورود البيضاء.

 

شاهدي مع لهلوبة مجموعة متنوعة من تسريحات شعر عروس 2018.




 

موضوعات متعلقة: 

اعملي لشعرك الخفيف كثافة بالتسريحات دي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك