نيللي كريم تعبر عن حبها لزوجها وترتدي قطعة مميزة مكتوب عليها اسمه!

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 30 أغسطس 2021 ,1:37 م

نيللي كريم تعبر عن حبها لزوجها وترتدي قطعة مميزة مكتوب عليها اسمه!


مازالت الفنانة نيللي كريم تستمتع بإجازة شهر العسل مع زوجها لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، وخلال عطلتهما، عبرت نيللي عن حبها الشديد لزوجها، وظهرت وهي ترتدي قطعة من إطلالتها ومدون عليها اسم زوجها "عاشور".

فقد نشرت نيللي صورة لها برفقة زوجها، عبر خاصية القصص المصورة على حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وكانا يرتديان قبعتين واحدة لها وواحدة لزوجها، والاثنين يحملان لقب عاشور، حيث دون على واحدة مستر عاشور، والأخرى ميس عاشور.

نيللي كريم تعبر عن حبها لزوجها وترتدي قبعة مكتوب عليها اسمه

وقد كشفت نيللي عن هذه الهدية اللطيفة، وهي القبعة المدون عليها اسم "عاشور"، فيبدو أنها سعدت بهذا اللقب كثيرًا "ميسز عاشور".

يذكر أن الفنانة نيللي كريم تقضي حاليًا إجازة شهر العسل مع زوجها هشام عاشور، في الساحل الشمالي وذلك بعد أن عاد الثنائي من إجازة شهر العسل في نيويورك، فهما لم ينتهيا من إجازتهما بعد.

وكانت نيللي كريم قد احتفلت بعقد قرانها على لاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور، في إحدى قرى الساحل الشمالي، منذ فترة قصيرة، بعدما كانت قد أعلنت في وقت سابق تأجيل موعد عقد القران لمدة ثلاثة أيام بسبب وفاة النجمة دلال عبد العزيز.

وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الفن، من أبرزهم: عمرو دياب، محمد فراج، بسنت شوقي، كريم فهمي، أحمد السقا، حسن أبو الروس، وريهام عبد الغفور، وغيرهم.

يذكر أن نيللي كريم قد أعلنت خطبتها على هشام عاشور مؤخرًا، بعد شهر ونصف الشهر فقط على تعارفهما، وبعدها تم تحديد عقد قرانهما.

 

موضوعات متعلقة:

الظهور الرسمي الأول لنيللي كريم وزوجها هشام عاشور على الريد كاربت بالصور

أول صورة لنيللي كريم في شهر العسل

كل ما تود معرفته عن خطيب الفنانة نيللي كريم لاعب الاسكواش هشام عاشور

شاهد الصور الأولى من خطوبة الفنانة نيللي كريم وخطيبها هشام عاشور


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك