تعليق مثير من محمد رشاد بعد ايقاف برنامج طليقته مي حلمي واحالتها للتحقيق

بواسطه هند جمال الإثنين , 30 أغسطس 2021 ,10:10 ص

تعليق مثير من محمد رشاد بعد ايقاف برنامج طليقته مي حلمي


حالة من الهجوم الشديد تعرضت لها الاعلامية مي حلمي من الوسط الإعلامي الرياضي، وكذلك الجمهور بمختلف انتماءاته، عقب الحلقة التي استضافت فيها أحمد صالح لاعب نادي الزمالك السابق، في برنامجها "الحكم" المذاع على قناة الحدث اليوم.

وكان ضيف الحلقة قد انسحب منها على الهواء، اعتراضًا على الإسلوب الذي أدارت به مي حلمي حوارها معه، وهجومها عليه، ليأتي قرار إدارة القناة عقب الحلقة المثيرة للجدل، بإيقافها عن العمل وتحويلها للتحقيق.

ومن بين من هاجم المذيعة الشابة، كان الشاعر أيمن بهجت قمر، الذي علق عبر حسابه على الفيسبوك قائلًا: "أنا أهلاوي وبرفض الطريقة اللي اتعامل بيها الكابتن أحمد صالح، ويا ريت المجلس الوطني للإعلام يحاسب المذيعين دول، الضيف اللي ييجي لازم يتشال على الراس، لكن مش عشان نعمل لقطة ومنظر ومشاهدات ونكسب بونط نهين الناس، والراجل بيتكلم بمنتهى الذوق، بجد مشهد سئ ومهين وده بيدل إن المحتوى فاضي، حقيقي عيب أوي".

كما علق المخرج عمرو عرفة من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الكلام ده لا يرضي أهلاوي ولا زملكاوي، فيه فرق ما بين حد بيحترم مهنته كمذيع وحد تاني شايف إنه أكبر منها فبيتكبر على ضيوفه، مش ذنب الضيف المؤدب إنه يستحمل كِبرك وكويس إنه مشي وساب البرنامج ويا ريت الدرس يكون وصل، أشك".

وبدورها، أعلنت قناة "الحدث اليوم" على الفور عن إيقاف البرنامج من خلال بيان لها جاء فيه: "بناء على ما تم رصده قبل المرصد الخاص بالقناة بحلقة الإعلامية مي حلمى أمس السبت الموافق 28 أغسطس 2021، وما بدر منها تجاه ضيف البرنامج والتعامل معه بما يخالف الأصول والأكواد الإعلامية وميثاق الشرف الإعلامي، لذلك قررنا أولا: إحالة الإعلامية للتحقيق، ثانيًا: إيقاف بث برنامج الحكم على شاشة الحدث لحين انتهاء التحقيق كإجراء احترازي".

أما محمد رشاد طليق مي حلمي، فظهر في فيديو بثه على صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك" ليعبر خلاله بطريقة غير مباشرة عن سعادته لما جرى لزوجته السابقة، حيث صرح قائلًا: "‏كم هي جميلة مرحلة النضج عندما لا يهمك الرد المتأخر ولا يهمك معرفة أي شئ عن أي شخص، ولا يأتيك الفضول لكي تعرف شيئًا لا يخصك، تصل للاكتفاء بنفسك وعائلتك وعملك وأصدقائك ولا تشعر بحاجتك للتبرير ولا تنتظر أعذار ولا أي شيء آخر".

ليردد بعدها بعض الكلمات، حيث قال: "أنا مش شمتان، إنما من حقي إني أفرح إنك زعلان"، ليؤكد كل متابعيه أنه يقصد بتلك الكلمات ما حدث لمي حلمي.




موضوعات متعلقة

مي حلمي تفتح النار على طليقها محمد رشاد بعد تصريحات الأخير ببرنامج شيخ الحارة وتصفه بهذه الألفاظ!

محمد رشاد يرد على فيديوهات طليقته مي حلمي إن الله حليم ستير وإذا بليتم فاستتروا ما الحكاية!

محمد رشاد يفتح قلبه للجمهور ويرد على أسئلة حول طلاقه من مي حلمي لأول مرة!

نصيحة مي حلمي للفتيات تشعل الخلاف بينها وبين طليقها محمد رشاد!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك