زوج رنا سماحة يعلق لأول مرة عن أنباء انفصالهما.. ويثير الجدل بخلافات كبيرة بينهما!

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 29 أغسطس 2021 ,12:17 م

زوج رنا سماحة يعلق لأول مرة عن أنباء انفصالهما.. ويثير الجدل بخلافات


أطلق الملحن سامر أبوطالب، زوج المطربة الشابة رنا سماحة، تصريحه الأول فيما يخص الأنباء المنتشر منذ أيام، حول انفصالهما بعد شهور قليلة من الزواج، وبعد إعلان الأخيرة خبر حملها، وذلك بعد إلغائها متابعته على "إنستجرام"، ولم تكتفِ بهذا، بل قامت بحذف جميع الصور التي تجمعهما، ومن بينها صور حفل الزفاف.

فقد نشر سامر صورة له بمفرده، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب قائلًا: "التجاهل وقِلّة التقدير بيعلموا الانسحاب.. تكرار الغلطات وقِلّة الذّوق بيعلموا القسوَة، كسر الخواطِر ووجع القلُوب بيعلموك تختار نَفْسك وتفضّلها عن الجميِع وتبطل تعمل حساب لأيّ حد".

وتابع أبو طالب: "مفيش بني آدم خلقهُ ربنا إلَّا وكان لهُ آخر، مهما كان قوي علَى التحمُّل وصبرُه كبير".

وأضاف: "مهما كان ودُود ومُتسامِح، في النهاية لازم هيقف عند حاجات مُحدَّدة؛ لا هيقدر إنّه يعديها، ولا ينفع يتقبلها بأيّ شكل كان فامحدش يَستَهين بالطِّيب الغلبان اللي بيعمل نَفْسه مَش واخد بالُه بمزاجُه لكِن وقت اللُّزوم لا هيعمل حِساب لا لغالي ولا رخِيص وهيكون علَى حقّ، مساءكم شبه نواياكم".

وكانت رنا سماحة قد علقت على أنباء انفصالها، خلال استضافتها في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، أنه لا يمكنها حاليًا أن تثبت حقيقة طلاقها أو تنفيه، وأنه يمكن أن يحدث صلح بين الطرفين، واكتفت بهذا الرد.

والجدير بالذكر، أن المطربة رنا سماحة كانت قد ألغت متابعتها بزوجها الملحن سامر أبو طالب، عبر "إنستجرام"، ولم تكتفِ بذلك، بل قامت بحذف جميع صورها مع زوجها حتى صور حفل الزفاف وشهر العسل، وذلك بعد إعلان حملها منذ أيام.

وبدوره، قام سامر بحذف متابعة زوجته أيضًا على "انستجرام"، ولم يعلق على حملها، ولكنه اكتفى بنشر دعاء عبر خاصية القصص المصورة بحسابه بموقع "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "اللهم لك الحمد حتى ترضى".

 

موضوعات متعلقة:

رنا سماحة تكشف لأول مرة حقيقة طلاقها تعليقها يحدث ضجة!

رنا سماحة تثير الجدل بانفصالها عن زوجها بعد إعلان خبر حملها

رنا سماحة في كواليس تصوير كليبها الجديد بكاليفورنيا


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك