فيفي عبده ترقص بالهوت شورت والجمهور يعلق "الله يهديكي"!

الاحد , 29 أغسطس 2021 ,11:48 ص

فيفي عبده ترقص بالهوت شورت والجمهور يعلق "الله يهديكي"!


نشرت الراقصة فيفي عبده مقطع فيديو جديد على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلقت على الفيديو قائلة: "مساء الفل من أحلى غروب شمس رقصت عليها على أغنية أماكن السهر عمرو دياب".

وانهالت التعليقات على فيديو "فيفي" والتي جاء من بينها: "يا حزني الولية اتجننت" و"فيفي شو عم يصير معك" و"هم حبسينك ع السطوح" و"شيب ولعيب ياخي حالة ياخي" و"الله يهديكي يا ولية" و"هبلتي ربي يتبت العقل" و"ما تتهدي يا ولية بقى".

يذكر أن فيفي عبده كانت قد اضطرت إلى قطع إجازتها بالساحل الشمالي، والرجوع إلى القاهرة، بعد تعرضها لانتكاسة صحية وعلقت على الأمر: "الساحل وشه مش خير" ولكنها لم توضح ما حدث.

يذكر أن فيفي عبده  كانت قد عانت خلال الفترة الماضية من وعكة صحية وقامت بنشر مقطع فيديو على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، قالت فيه قبل إجراء العملية الجراحية: "يا مساء الخير من مصر أم الدنيا، كل سنة وأنتم طيبين كلكم، وحسبي الله ونعم الوكيل في الولد الذي أعطاني حقنة في ظهري، تسببت في دخولي العمليات لمدة ساعتين".

وأضافت: "كانوا يطلقون عني شائعات، ولكن هذه المرة سأجري عملية، وأنا في المستشفى، ادعوا لي بحق الشهر الفضيل، ربنا يجعل دعاكم من نصيبي، أشكركم جدا ويجعله شهر مبارك على الأمة العربية كلها".

 

موضوعات متعلقة:

بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد فيفي عبده وهي على سرير المرض شاهد بالصور

صورة لفيفي عبده داخل المستشفى تصدم جمهورها وابنتها تطالب جمهورها بالدعاء لها

فيفي عبده ترفع هذا الشعار لمواجهة فيروس كورونا وغادة عبد الرازق تعلق

فيفي عبده بوصلة رقص اللي بتقول لي اتهدي ربنا يهدك


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك