6 نصائح للظفر بقلب حب عمرك على طريقة شادية

بواسطه علياء المحمدى الأربعاء , 8 فبراير 2023 ,10:52 ص

6 نصائح للظفر بقلب حب عمرك على طريقة شادية


6 نصائح للظفر بقلب حب عمرك على طريقة شادية، ففي أحد الأيام، رأى المخرج فطين عبد الوهاب ومعه الكاتب الكبير أحمد رجب، أن نصف ساعة زواج كافية جدًا لكي يتعرف الطبيب "حسني" على الحب الحقيقي المجاور له معظم الوقت والمتمثل في مساعدته "فاطمة"، من خلال عمل سينمائي قدماه معًا.

ويعتبر الفيلم المصري "نص ساعة جواز" وهو فيلم من فئة الرومانسي الكوميدي، أنتج عام 1969 بطولة النجم رشدي أباظة والنجمة الجميلة شادية، بالاشتراك مع ماجدة الخطيب وعادل إمام.

ويحكي الفيلم قصة الطبيب حسني صاحب العلاقات النسائية المتعددة ومساعدته فاطمة التي تحبه بإخلاص ولكنها تخفي ذلك عنه، وفي النهاية يقرر حسني الزواج من أخرى، ويطلب من فاطمة تمثيل دور زوجته الأولى التي لا تحبه حتى يكسب تعاطف الفتاة الأخرى، ولكن فاطمة تستخدم ذكائها لتصدم الطبيب بحقيقة مشاعره تجاهها وأنه حقًا يحبها، فينتهي الفيلم بزواجه منها.

فإذا كنتِ مثل فاطمة، تعانين من قصة حب مستعصية، ولا تعرفي السبيل للوصول إلى قلب حب عمرك، إليكِ بعض النصائح من الفيلم، تسردها عليكِ لهلوبة في السطور التالية.

6 نصائح للظفر بقلب حب عمرك على طريقة شادية:

- الصبر:

عليكِ يا عزيزتي أن تتحلي بالصبر، والكثير منه، لأن الرجل متعدد العلاقات الغرامية سيأخذ وقتًا حتى يتفرغ لكي ويلاحظ حبك.

- الاهتمام بالتفاصيل:

كانت فاطمة تهتم بمواعيده، طعامه، ملابسه.. إلخ، اهتمي بكل ما يخصه حتى يشعر بالضياع إذا ابتعدتِ عنه أو حتى هددتِ بذلك.

- الطاعة:

وافقي على خططه حتى إذا كانت للإيقاع بفتاة غيرك، ساعديه وطاوعيه حتى تتعرفي على القصة بالكامل وتفاصيل سيرها حتى يمكنك التدخل في الوقت المناسب.

- كوني طبيعية:

تذكري مظهر فاطمة جيدًا، كانت معظم الوقت بذيلين حصان مثل الأطفال، فهي كانت بريئة وطبيعية وجادة في كل ما يخص العمل، لكنها لم تهمل مظهرها وأنوثتها خارج العمل.

- أشعريه بالغيرة:

إذا شعرتِ أن الأمور تخرج عن السيطرة يجب أن تشعريه بالغيرة، أشعريه أن هناك آخرين يمكنهم أن يفوزوا بقلبك غيره، هذا الأمر سيهدد ثقته بنفسه ويشعره أنه لا يملك قلبك ويحاول أن يفعل ذلك.

- كوني جريئة:

إذا قال أو فعل شيء لا يرضيكِ عليكِ أن تعاتبيه بحزم وجرأة، لا تدعي الحب يجعلك لينة زيادة عن اللازم، فتلك الجرأة يقدرها الرجل ويحترمها.

وفي النهاية يجب أن تعرفي أنه لا يوجد قاعدة للرجال، فما ينطبق على الدكتور حسني يمكن ألا ينطبق على غيره.

 

موضوعات متعلقة:

أقرب طريق لقلب الرجل ليس معدته!

شادية أيقونة الموضة فى كل العصور

مقتطفات من حياة دلوعة السينما المصرية شادية


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك