الجواكيت الصفراء موضة شتاء 2018

بواسطه روضة إبراهيم الجمعة , 1 ديسمبر 2017 ,8:55 ص

الجواكيت الصفراء موضة شتاء 2018


تسعى السيدات على متابعة اخر صيحات الموضة في كل موسم، وبما اننا في موسم الشتاء 2018، نجد ان معظم الفتيات تلقي نظرة على الموضة العالمية لكي تكون بنت انيقة وجذابة ومتماشية مع الموضة بما يتوافق مع مجتمعاتنا، ونلاحظ هذا العام ان الجواكت الصفراء موضة جدًا في شتاء 2018، فقد امتاز موسم هذا العام بالالوان الجذابة على عكس كل عام.


الجواكت الصفراء موضة شتاء 2018:


تتربع الجواكت الصفراء على عرش المعاطف هذا الموسم، وقد ذكرت المجلة الالمانية المعنية بالموضة والجمال "ايلي"، ان اللون الاصفر هو نجم هذا الشتاء في الجواكت، وهو من شأنه ان يضفي اطلالة مضيئة وساحرة يتخللها البهجة في وسط الشتاء الكئيب بألوانه القاتمة.

اعرفي موضة الشنط في خريف وشتا هذا العام


الجواكت الصفراء ولون البشرة:


ونجد ان المميز في هذا اللون انه يناسب جميع الوان البشرة، فالسيدة الشقراء او ذات البشرة السمراء او الأمحاوية، يتناسب معها الجواكت الصفراء، ولكن احرصي ان تختاري درجة لون اصفر تتماشى مع لون بشرتك حتى تظهري بشكل جذاب وغير شاحب او بشع.


فالسيدات ذات البشرة الشقراء يتناسب معها لو جاكت اصفر باستيل، اما بالنسبة للسيدات ذات البشرة السمراء جدًا او البشرة الامحوية فيتناسب معها لو جاكت اصفر قوي ساطع.

تسريحات الشعر الموضة في خريف وشتاء 2017


كيفية تنسيق الجواكت الصفراء مع الملابس:


يمكن تنسيق الجاكت الاصفر في شتاء 2018 مع العديد من الاطلالات، حيث يمكن ارتدائه على بنطلون جينز ضيق او جينز البوي فريند، او بنطلون قماش مزرقش او سادة، كما يمكن ارتدائه على بنطلون جلد اسود.


واما بالنسبة للحذاء، يتناسب مع البوط متوسط الطول اذا تم ارتداءه فوق فستان اسود سادة، كما يمكن ارتداء الكوتشي على البناطيل الجينز او الاحذية الهاف بوت على البناطيل الملون او الجلد الاسود.

وهذه صور عن كيفية تنسيق الجواكت الصفراء مع الملابس:

نتيجة بحث الصور عن جواكيت صفراء

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

نتيجة بحث الصور عن جواكيت صفراء

الأصفر القوي المرأة ذات البشرة الداكنة

 

صورة ذات صلة

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك