أنسب ضفيرة للعروسة في حفل الزفاف الشتوي بالصور

بواسطه روضة إبراهيم | الإثنين , 29 مارس 2021 ,1:17 م

أنسب ضفيرة للعروسة في حفل الزفاف الشتوي بالصور


تعرفي مع لهلوبة على أنسب ضفيرة للعروسة في حفل الزفاف الشتوي، فإذا كنتِ تعملين خلال هذه الفترة على تحضيرات حفل الزفاف، فأنتِ بالطبع تبحثين عن تصفيفة الشعر المثالية لكِ يوم زفافك، وإذا كنتِ من محبات البساطة فبالتأكيد سوف تنال تسريحة الضفيرة إعجابك، وهو ما يغريكي لاعتمادها في فرحك الشتوي، وسوف تستعرض معكِ لهلوبة بعض هذه التصفيفات بالصور في هذا الموضوع.

أنسب ضفيرة للعروسة في حفل الزفاف الشتوي:

1- تسريحة الضفيرة الجانبية:

يمكن عمل مجموعة ضفائر وربطها على شكل كحكة عشوائية فضفاضة جانبية، ويمكن الاستعانة بإكسسوارات العروسة البراقة، فهذه التسريحة مناسبة لحفلات الزفاف الشتوية.

تسريحات بسيطة تناسب العروسة صاحبة الشعر الكيرلي

Side-Braid-Bun

2- تسريحة الضفائر الفرنسية:

يمكن تقسيم الشعر لجزئين، وعمل ضفيرتين جانبيتين بشكل عشوائي، وجمعهما في كحكة عشوائية خلفية، هذه التسريحة فرنسية وتناسب العروسة صاحبة الشعر الطويل.

Loose French Braid Side Bun

3- كحكة علوية مضفرة:

يمكنك لم شعرك ورفعه إلى الأعلى على شكل ذيل حصان، ثم عمل ضفيرة فضفاضة، ثم لفها على شكل كحكة، مع وضع مثبتات للشعر، وهذه التسريحة كلاسيكية جدًا.

6 حلول طبيعية لمشكلات الشعر الشهيرة في الشتاء

Top Braided Bun

4- كحكة خلفية مضفرة:

هذه التسريحة لائقة للعديد من المناسبات الهامة والرسمية مثل حفلات الزفاف، ويمكن تصفيفها عن طريق عمل تسريحة ذيل الحصان الخلفي، وبعد ذلك القيام بعمل ضفيرة فوضوية، ولفها على شكل كحكة خلفية كلاسيكية بسيطة.

 Fishtail Braided Bun

5- تسريحة شلالات الضفائر:

وهي تسريحة تعتمد على ضفيرة جانبية مصنوعة من خصل في الشعر بالكامل، مما يعطي إيحاء بمظهر الشلالات، وتنتهي هذه التسريحة بكحكة جانبية كلاسيكية بسيطة وليست فضفاضة.

Waterfall Braided Bun

6- تسريحة الضفيرة في الشكل بالكامل:

وهي ضفيرة منسدلة من أعلى الشعر وحتى النهاية في شكل فضفاض وجميل، هذه التسريحة تعطي مظهر الأمواج في جميع أنحاء الشعر، وتنتهي بكحكة جميلة، وهي تناسب الشعر الطويل الناعم وكذلك المجعد، ويمكن تزيين الضفيرة ببعض الزهور الجميلة.

Feather Braided Bun

7- تسريحة تاج الضفيرة:

هذه التسريحة مناسبة جدًا لحفلات الزفاف، حيث يمكن عمل ضفيرة جانبية ثم لفها على مقدمة الشعر على شكل تاج، مع الاعتماد على قُصة عريضة.

Messy French Braid Bun

 

موضوعات متعلقة:

تسريحات شعر تناسب العروسة ذات الوجه الدائري

3 خطوات سهلة لربط ضفيرة الشعر بدون توكة

بعد ظهور منة شلبي بها تعلمي طريقة عمل الضفائر الأفريقية الراستا في المنزل


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك