أفكار رائعة للاستمتاع بفترة الخطوبة

بواسطه شيماء عبدالشافي الأربعاء , 22 نوفمبر 2023 ,11:24 ص

أفكار رائعة للاستمتاع بفترة الخطوبة


أفكار رائعة للاستمتاع بفترة الخطوبة، تسلط لهلوبة عليها الضوء من خلال هذه السطور، أملًا في أن تكون فترة خطوبتك من أجمل أوقاتك، ولتحتفظين خلالها بالعديد من الذكريات التي لا تنسى.

ففترة الخطوبة من الفترات الممتعة والجميلة في حياة كل فتاة، ولا يمكن لأحد إنكار ذلك، على الرغم مما تشمله من مسئوليات وضغوط كبيرة، سواء التي تنتج عن خلافات بداية التعارف وفهم الطباع، أو بسبب تجهيزات الزواج واستعداداته.
 
وحتى تحققين التوازن بين الاستمتاع بأيام الخطوبة رفقة شريك حياتك، وإنجاز مهام تلك الفترة، وتجهيز عش الزوجية، ندعوكم لمتابعة هذا الموضوع على موقع لهلوبة.

أفكار رائعة للاستمتاع بفترة الخطوبة:

1- التعبيرعن الحب:

عندما نرتبط عاطفيًا بشخص ما نحرص على التعبير له عن مشاعرنا، ولكل منا إسلوبه في هذا الأمر، فهناك من يعبر بالكلام وهناك من يفضل الأفعال وهناك من يدمج الاثنين، فالطريقة لا تهم بقدر أن نتمكن في النهاية من إيصال إحساسنا لمن نحب.

2- التنزه:

فوجودك في نزهة مع من تحبين يعتبر من الأمور الأساسية التي تقربكما من بعضكما البعض، حيث تبدآن في الحوار والتواصل سويًا، بعيدًا عن أجواء مواقع التواصل الاجتماعي أو التحدث عبر الهاتف، فوجودكما معًا مهم للغاية لتقوية علاقتكما.
 
​3- تقديم الهدايا:

وهي من الأمور الجميلة التي لها أثر في إظهار الحب، فيمكنك تقديم هدية بسيطة من وقت لآخر، ولا يشترط غلو ثمنها، فقد تكون شيء رمزي ولكنه يعبر عن مدى حبك، وتدل على اهتمامك وتظهر امتنانك لوجود هذا الشخص في حياتك، واحرصي على أن تكون الهدية على ذوق شريك حياتك كي تجذبه وتسعده.

4- الخطابات:

ويكون إحساسها مختلفًا، وتعد من أفضل طرق التعبير عن الحب، بأن تمسكين ورقة وقلمًا وتحاولي كتابة مشاعرك لمن تحبين بخط يدك وتعاريجه وتوقعين عليه، وتضعين الورقة في ظرف وتغلقينه بشريط ملون، فسوف يحتفظ بها بكل تأكيد ويفكر بك كلما قرأها.

5- الزيارات العائلية:

تقوي علاقتكما ببعضكما البعض، وتجعل لديكِ حماسًا وطاقة ويمكنها تجديد الحب بينكما، فيكفي إحساسك بأنك جزء من حياته، تشاركينه تفاصيله وتكوني قريبة من أهله.

6- الرحلات:

سواء أكانت مع العائلة أو مع الأصدقاء، لكنها تحدث الفارق وتقربكما من بعضكما البعض، وتقلل من ضغوط فترة الخطوبة، وتساعدكما على الاستمتاع بالوقت رفقة بعض بعيدًا عن التزامات الحياة اليومية والروتين، كما يمكنها إعادة شحنك بالطاقة الإيجابية، فإضافة إلى جمال الرحلات فإنها تجعلنا سعداء وتبقى ذكرياتها محفورة في الذاكرة ولا تنسى بسهولة.

7- الذكريات:

حاولا صنع ذكريات وتفاصيل في كل مكان تذهبون إليه رفقة بعض، فيحنما تتزوجان سوف تستعيدان كل شيء جميل فعلتماه سويًا، فهو إحساس رائع.

8- الصور:

من الأمور الرائعة أن يوثق الشخص لحظات حياته السعيدة بالصور، لأنها تشهد على كل لحظة جميلة جمعتكما معًا.
 
 
موضوعات متعلقة:

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك