بصورة وتعليق مؤثر مي كساب تتمنى الشفاء لوالدها

بواسطه هند جمال الإثنين , 23 أغسطس 2021 ,8:06 ص

بصورة وتعليق مؤثر مي كساب تتمنى الشفاء لوالدها


نشرت الفنانة مي كساب صورة من حفل زفافها، ظهرت خلالها برفقة والدها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلقت على الصورة قائلة: "بابا أغلي ممتلكاتي وكنز حياتي، ربنا يقومك بالسلامة ويطول في عمرك ويخليك لينا، لأننا من غيرك ولا حاجة".

وانهالت الدعوات بالشفاء العاجل لوالد مي كساب من قبل جمهورها ومحبيها.

مي كساب ووالدها

مي كساب ووالدها

وكانت الفنانة مي كساب قد أعلنت أنها ستطرح أغنية جديدة بعنوان "اسم الله"، ويبدو أنها أغنية مهداة لأطفالها الثلاثة، حيث ظهرت فيها في هيئة كرتونية وتحمل ثلاثة أطفال في إشارة لأبنائها الثلاثة.

أغنية "اسمالله" من كلمات الشاعر الغنائي حسن عطية، وألحان مي كساب، وتوزيع الموزع أسامة طارق، ومن المقرر أن يتم تقديم الأغنية على شكل كارتوني، لكي يتناسب مع فكرة الأغنية المهداة للأطفال، ومن المتوقع أن يتم طرحها خلال أيام.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة مي كساب قد أعلنت عن انتهاء الألبوم الخاص بزوجها "أوكا"، وذلك فى تدوينة نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، حيث كتبت "بصراحة شديدة جدًا جدًا ومش عشان جوزى أنا بقول الحق، أوكا شاطر مخلص حقيقى موهوب مختلف، هتسمعوا ألبوم جديد متعوب عليه جدا فى كل حاجة، بإذن الله تتبسطوا قريبا جدا ألبوم محمد صلاح 2021".

 

موضوعات متعلقة:

مي كساب تتعرض للتنمر بسبب هذه الصورة

مي كساب تتعرض لوعكة صحية شديدة وأوكا يكشف الأمر ما الحكاية؟

مي كساب تسخر من زوجها أوكا بسبب أغنيته الجديدة ما الحكاية؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك