الفنانة دينا بالحجاب وتعلق: قريبا.. ما الحكاية؟!

بواسطه هند جمال الأربعاء , 18 أغسطس 2021 ,11:19 ص

الفنانة دينا بالحجاب وتعلق: قريبا.. ما الحكاية؟!


نشرت الراقصة الاستعراضية دينا مجموعة من الصور ظهرت خلالها بالحجاب، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، واكتفت بتعليق مقتضب غير مفهوم مقصده، حيث كتبت: "قريبًا".

وانهالت تعليقات الجمهور على صور دينا بعد نشرها، والتي جاء من بينها: "الله يا حبيبتى ربنا يكرمك ويسعدك، يا ريت كل الناس تشوف قلبك كله خير أد إيه" و"الله يرزقك بالحجاب والمسلمات أجمعين" و"يا رب تلبسيه بجد مخليكي قمراية، وتبقي من حور الجنة بإذن الله يهديكي ويهديني ويهدي أمة الإسلام وندخل الجنة".

وكتب آخرون: "شكلك قمر بالحجاب" و"قمر قمر قمر، ولايقة أوي في الحجاب، ربنا يهديكي ويهدينا لصالح الاعمال" و"جميلة بالحجاب" و"بسم الله ما شاء الله وشك نور بالحجاب، مفيش حاجة بعيد على ربنا".

وعقب ذلك، تبين أن الأمر مجرد دعاية للمسلسل الجديد الذي تشارك فيه "دينا" ويحمل اسم "السيدة زينب".

الراقصة دينا

الراقصة دينا

يذكر أن أخر أعمال الفنانة الاستعراضية دينا كان مسلسل "سكن البنات" بطولة وفاء عامر، ايتن عامر، منذر رياحنة، منة فضالى، حجاج عبد العظيم، أحمد جمال سعيد، حسني شتا، أحمد عصام، عايدة رياض، محمد ناصر، هايدي رفعت، إلهام عبد البديع، هاجر الشرنوبى،  محسن صبرى 

كما شاركت دينا في مسلسل "بنت القبائل" مع الفنانة حنان مطاوع، من عمرو عبد الجليل، محمد رياض، محمود عبد المغنى، منه فضالى، مدحت تيخا، وعدد كبير من الفنانين، تأليف شاذلى فرح، إخراج حسنى صالح، وقد تم عرضه منذ فترة قليلة على قناة الحياة.



موضوعات متعلقة:

الراقصة دينا تثير الجدل بظهورها بالحجاب هل تجسد شخصية السيدة زينب؟!

تغير كبير في شكل الفنانة الاستعراضية دينا يحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي

الراقصة دينا تكشف زواج اللاعب أحمد حسن من دينا فؤاد رسميا بهذه الطريقة

الراقصة دينا تصدم جمهورها بكلامها عن أمها كنت بحسبها ميتة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك