سر لم يتم الكشف عنه حدث قبل وفاة الفنانة دلال عبد العزيز!

بواسطه هند جمال الإثنين , 16 أغسطس 2021 ,1:43 م

سر لم يتم الكشف عنه حدث قبل وفاة الفنانة دلال عبد العزيز!


أجرى برنامج "بالعربيET" حوارًا مع الراحلة دلال عبد العزيز قبل إصابتها بكورونا، وخلال اللقاء تحدثت الفنانة الكبيرة عن خوفها الشديد من الإصابة بالفيروس اللعين، وأوضحت أنها اعتذرت عن العمل في مسلسل "ملوك الجدعنة" على الرغم من حبها للدور وفريق العمل الذي شاركها البطولة، حيث قالت: "أنا جبانة جدًا".

وأضافت دلال أن صناع المسلسل قاموا بعرض الدور على ممثلة أخرى، ولكنها اعتذرت أيضًا، ثم عرضوه مرة أخرى عليها، لتوافق هذه المرة، وأكدت: "رجعولي وأقنعوني، أنا حابة الدور من الأول لكن الخوف بتاعي خلاني أعتذر وأنا أصلي جبانة جدًا".

يذكر أن هناك العديد من الأعمال لم تعرض بعد للفنانة دلال عبد العزيز، على الرغم من الانتهاء من تصويرها قبل إصابتها بفيروس كورونا، ومنها فيلم "تسليم أهالى"، للنجمة دنيا سمير غانم، حيث تظهر دلال عبد العزيز فى دور والدة دنيا.

ويدور الفيلم في إطار كوميدي، ويعتبر "تسليم أهالي" أول بطولة مطلقة لدنيا سمير غانم في السينما، ويشاركها البطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم هشام ماجد الذي ينفصل عن شيكو للمرة الأولى في هذا العمل.

كما انتهت دلال عبد العزيز من تصوير فيلم آخر بعنوان مؤقت وهو "ناجي"، من بطولة محمد الشرنوبى وهدى المفتي، ومحمود البزاوي، والفيلم من تأليف وإخراج شريف نجيب، والفيلم كان يحمل في البداية اسم "الفنار" ثم "ناجي" ولم يتم الاستقرار بعد على الاسم النهائي.

نظرات لا يمكن وصفها لدنيا وايمي سمير غانم في عزاء والدتهما الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز

كما شاركت دلال عبد العزيز قبل وفاتها في تصوير مسلسل "عالم موازي" للنجمة دنيا سمير غانم، والذي كان من المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الماضي، ولكنه خرج من السباق الرمضاني بسبب إصابة دنيا سمير غانم، ودلال عبد العزيز، وهشام جمال، وغيرهم من أبطال العمل، بفيروس كورونا، ولم تستكمل دلال عبد العزيز تصوير مشاهدها في المسلسل لنفس السبب.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، كانت قد توفيت صباح يوم السبت 7 أغسطس، عن عمر يناهز 61 عامًا متأثرة بتوابع إصابتها بفيروس كورونا، بعد مكوثها فترة طويلة في المستشفى، منذ منتصف شهر إبريل الماضي، بسبب تضرر الرئة وعدم استعادتها قدرتها على التنفس بشكل طبيعي.

 

موضوعات متعلقة:

اعتزال ايمي ودنيا سمير غانم حقيقة أم شائعة أشرف زكي يرد!

رامي رضوان يوضح حقيقة معرفة الفنانة دلال عبد العزيز بوفاة زوجها الفنان سمير غانم قبل أن ترحل هل عرفت فتدهورت حالتها؟

وصية دلال عبد العزيز لبناتها وهي على فراش المرض

دنيا سمير غانم تنعي والدتها بكلمات أبكت الجميع


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك