تغير شكل الفنانة المعتزلة نسرين في أحدث ظهور لها بعد سنوات من الاختفاء

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 16 أغسطس 2021 ,12:22 م

تغير شكل الفنانة المعتزلة نسرين في أحدث ظهور لها بعد سنوات من الاختفاء


ظهرت الفنانة المعتزلة نسرين، زوجة الفنان الكبير محسن محي الدين، في أحدث صورة لها، بملامح وجه مختلفة كثيرًا، حيث لم يتعرف عليها الجمهور.

فقد نشر الفنان محمد السنهوري عبر مجموعة "ماسبيرو زمان"، من خلال موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة للفنانة المعتزلة نسرين مع زوجها الفنان محسن محي الدين، وعلق عليها قائلًا: "بنت عمتي الجميلة الفنانة نسرين وزوجها المتألق الفنان محسن محي الدين، ربنا يعطيكم الصحة والعافية".

الفنانة المعتزلة نسرين في أحدث ظهور لها

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الصورة، وعلقوا عليها بالظهور النادر للفنانة نسرين منذ اعتزالها عالم الفن والشهرة، وبعد اختفائها عن الأضواء منذ سنوات طويلة.

والجدير بالذكر، أن الفنانة نسرين كانت قد اعتزلت التمثيل بشكل نهائي عام 1991، وذلك بعدما أعلن زوجها الفنان محسن محيي الدين اعتزاله أيضًا، وبعدها ارتدت الحجاب.

وكانت الفنانة نسرين قد بدأت مشوارها الفني منذ طفولتها، حيث شاركت في عدة أفلام سينمائية أبرزها "الحفيد"، "بديعة ماصبني"، "شباب على كف عفريت"، "شيلني وأشيلك"، بالإضافة إلى العديد من المسلسلات، ومن أبرزهم "جدو عبدو"، "الشهد والدموع"، "رحلة السيد أبو العلا البشري"، "المشربية"، "عابر سبيل"، وغيرها.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك