شاهد بالصور مفيدة شيحة تحتفل بخطبة ابنتها وتعلق: انا ام العروسه

بواسطه هند جمال الإثنين , 16 أغسطس 2021 ,11:02 ص

شاهد بالصور مفيدة شيحة تحتفل بخطبة ابنتها وتعلق "انا ام العروسه"


احتفلت الاعلامية مفيدة شيحة بخطبة ابنتها منة الله عماد، على عبد الرحمن هشام، الذي يمتلك شركة تسويق، في حفل بسيط اقتصر على حضور الأهل والأقارب.

وقامت مفيدة بنشر مجموعة من الصور لها برفقة ابنتها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلقت قائلة: "خطبة ابنة مفيدة شيحة".

وانهالت عليها التعليقات من محبيها، الذين تمنوا لها ولابنتها إتمام الزواج السعيد والتي جاء من بينها: "أحلى أم عروسة" و"أنت العروسة يا مفيدة ربنا يفرحك بيها" و"ألف ألف مبروووك وربي يدوم الافراح" و"قصدك أختها" و"الف مليوووووون مبروك حبيبتي ربنا يسعدهم" و"احلى أم عروسة".

مفيدة شيحة

مفيدة شيحة

مفيدة

وتقدم الإعلامية مفيدة شيحة برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" الذي يذاع على قناة CBC، من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا وتشاركها تقديم البرنامج كل من منى عبد الغني وسهير جودة.

يذكر أن مفيدة شيحة ولدت في 6 سبتمبر 1971، وقدمت العديد من برامج المنوعات الناجحة منها: سكوت هنغني، دقيقة مفيدة، الستات مايعرفوش يكدبوا، الشيف ومفيدة واشتهرت في برامجها وخاصة "الستات مايعرفوش يكدبوا" بالجدال الدائم لضيوفها، الذي دائمًا ما يسفر عن العديد من المعلومات المفيدة التيت قدم للمشاهد.



موضوعات متعلقة:

متابعة تهاجم الاعلامية مفيدة شيحة بسبب رقصها والأخيرة ترد


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك