بلاغ للنائب العام ضد محمد رمضان لمنع حفله بالساحل الشمالي.. ما السبب؟

بواسطه هند جمال الاحد , 15 أغسطس 2021 ,10:19 ص

بلاغ للنائب العام ضد محمد رمضان لمنع حفله بالساحل الشمالي.. ما السبب؟


قام أيمن محفوظ المحامي، بتقديم بلاغ للنائب العام لمنع حفل محمد رمضان المقرر اقامته بالساحل الشمالي، وذلك بعدما أعلن الأخير عن استعانته بميشيل موروني في إحياء الحفل، وهو فنان ايطالي يناصر المثلية الجنسية، وذلك على الرغم من صدور قرار من نقابة الموسيقيين بمنع الفنان محمد رمضان من الغناء في مصر.

محمد رمضان

وقال أيمن محفوظ فى بلاغه: "هناك صمتًا غير منطقي من نقابة المهن الموسيقية تجاه الإعلان عن حفل للفنان محمد رمضان بالساحل الشمالي، يشاركه الغناء أحد المغنيين الإيطاليين".

وأضاف ببلاغه، أن موروني عليه تحفظات بداية من إعلان تأييده للمثلية الجنسية إلى مشاركته في فيلم بمشاهد إباحية مثلية إلى نشر صورة يعانقه فيها صديقه بطريقة أثارت غضب الأوروبيين أنفسهم، متابعًا أن نقيب الموسيقين الفنان هاني شاكر أصدر قرارًا بمنع مطربي المهرجانات من إحياء حفلات غنائية والفنان محمد رمضان يشمله هذا المنع.

وتابع: "رمضان كتب إقرارا في نقابة المهن الموسيقية، يلتزم بموجبه بالآداب والقواعد العامة والملابس المحترمة، وتعهّد بذلك، ثم صعد إلى خشبة المسرح عاريًا، لذلك أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانًا لمنع ما يسمى بأغاني المهرجانات والتي بها إيحاءات غير أخلاقية".

وأكمل: "رغم كل ذلك أعلن رمضان عن حفلته مع الإيطالي مؤيد المثلية الجنسية أمام الجميع، مؤكدًا أن ذلك تحدي للقانون، كأن رمضان له قانونه الخاص ويتحدي الدولة ومؤسساتها، فكيف يكون التحدي في تنفيذ القوانين والقرارت الملزمة قانونًا".

بلاغ ايمن محفوظ

موضوعات متعلقة:

مفاجأة محمد رمضان يتعاون مع ممثل فيلم إباحي في أغنيته الجديدة

محمد رمضان ينشر صورة مع هذه الفتاة ثم يحذفها

التعليق الأول من محمد رمضان على واقعة سبه لسميرة عبد العزيز

بلاغ جديد ضد محمد رمضان والتهمة تبديد المال العام


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك