أجمل من كلمة "أحبك".. تعلم لغة الورود

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 1 نوفمبر 2023 ,1:07 م

أجمل من كلمة "أحبك".. تعلم لغة الورود


أجمل من كلمة "أحبك" تعلم لغة الورود، فبمجرد شعور الرجل بالحيرة في اختيار الهدية التي يريد تقديمها لحبيبته يكون اختياره هو الورد، فالمعروف أنه هدية جميلة ورقيقة ورومانسية وتحبها أغلب الفتيات.

ولأن للزهور لغة خاصة، فإذا عرف الرجل معنى كل نوع من الورد سيسهل عليه اختيار الزهور المناسبة، ولذلك سوف تعرفكم لهلوبة على تفاصيل كل نوع من أنواع الورود وما يعبر عنه.

أجمل من كلمة "أحبك".. تعلم لغة الورود:

1- الزهور البرية:

إذا قام حبيبك بتقديمه لكِ كهدية فهذا يدل على أنه شخص حساس، فهذا النوع من الورد يرمز للعفوية والجنون، وهي زهور مثالية للفتاة المدللة التي تحب الاختلاف، ولكنه ليس متوفرًا بسهولة، لأنه غير عادي ومميزًا للغاية.
 
من الزهور الكلاسيكية الموجودة في هولندا، ومناسب لتقديمه لشخص مميز ومثالي في حياتك، والزنبق من الورود النابضة بالحياة ويدل على الحب المثالي، ويعطي إحساسًا بالدفء.

 
 
3- عباد الشمس:

من الورود السعيدة، ويرمز للدفء والسعادة ويصنع ابتسامة على وجه أي فتاة لو قدم لها كهدية، ويرمز للولاء لحبيبتك، ويرفع معنويات كل من يُهادى بتلك الهدية.
 


4- زهرة البابونج الملون:

هناك أنواع كثيرة من البابونج وأشهرهم الزهرة البيضاء، ولكن هناك أنواع أخرى ملونة، وهذا هو المميز، فإذا تلقت أي فتاة هذا النوع كهدية من حبيبها فهي سعيدة الحظ، لأنه يعطي إحساسًا بالبهجة ويرمز للبراءة والنقاء، فإذا كان حبيبك يراكِ بريئة ومن الحالمات فانتظري هذا النوع كهدية منه.
 


5- الأوركيدا:

وهو نوع باهظ الثمن، فإذا أهداكِ حبيبك زهورًا من هذا النوع فهذا دليل على أنك فتاة مثالية وغالية لدى هذا الرجل، وترمز هذه الزهرة إلى الجمال والحب والقوة والفخامة.
 

6- القزحيات:

وتسمى قزحية العين، وهي زهرة غير منتشرة، ومعروفة بلونها الأزرق، ومنها ألوان أخرى كالأصفر والأبيض، فإذا تلقيتي من حبيبك باقة من الورود مكونة من هذا النوع إلى جانب الزنبق والبابونج، فهذا يدل على أنه يراكِ أميرة، ويدل كذلك على الأمل والحب، فاللون الأزرق في الورود يستخدم للإشارة للملوك في بعض البلدان.

 
7- قرنفل:

وهي زهور تبعث البهجة ولها رائحة تذهل كل فتاة، ويرمز للحب الجديد والرومانسية، ولو كنتِ في بداية علاقة جديدة مع شاب ما، فالقرنفل من أفضل الهدايا التي تقدم في هذه المرحلة، لأن باقة الورد من هذا النوع دليل على إعجابه بكِ وحرصه على إظهار حبه.



8- الورد الأحمر البلدي:

ورد كلاسيكي شعبي يدل على الحب والرومانسية وفيه نوع من النعومة، لذلك يمكن تقديمه لحبيبتك يوم عيد الحب، فرائحته دومًا مميزة ومختلفة.
 

9- جاردنيا "الورد الأبيض":

ويرمز للتواضع والنقاء والبراءة، ويدل على الفرح والسعادة والتفاؤل، وهو ورد أنيق وله رائحة مذهلة، ويدخل في تكوين الكثير من العطور.

10- ياسمين:

من الزهور العطرية الجميلة الصغيرة والمنتشرة بين كثير من الأحبة، وتتميز باللون الأبيض النقي، وتعتبر هدية مثالية لأي فتاة، خصوصًا أنه من السهل الحصول عليه، ويرمز إلى التواضع والحب والمشاعر الحلوة بين الطرفين.
 
 
موضوعات متعلقة:

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك