انجي المقدم تحكي عن علاقتها بأولادها

بواسطه إسراء صادق | الأربعاء , 14 فبراير 2018 ,10:00 ص



تحدثت الفنانة إنجي المقدم، عن علاقتها كأم بكل من أولادها، وبدأت بالكلام عن علاقتها بابنتها "جنة"، والتي تبلغ من العمر 15 عامًا، ووصفتها بأنها "غير متعبة زيادة عن اللزوم"، وأنها لا تفعل أكثر من الأشياء الطبيعية التي تقوم بها أغلب البنات في سنها، مثل أنها تفضل الجلوس وحدها في غرفتها منفصلة عن باقي من في المنزل. 
 
 
وعبرت انجي: "طول اليوم بس اقعد اقولها يا بنتي شوفي الباب يا بنتي شيلي طبقك شيلي لبسك مش اكتر، لكن هي مش متعبة يعني ثلا مش طول الوقت عايزة تخرج لا عادي بتفضل القعدة في البيت". 
 
وعن العلاقة بينهما في تبادل الملابس وغيرها، قالت "إنجي"، إن ابنتها تشاركها كل شيء خاصةً ملابسها التي تستغلها أسوأ استغلال، "وتقريبًا دولابي بقى في دولابها بس دي حاجة بتبسطني".
 
أما فيما يخص علاقتها بابنها الصغير والذي يبلغ من العمر سبع سنوات، قالت "إنجي": "مش شقي بس مرهق ذهنيًا لأنه بيحب يسأل في كل حاجة ويتكلم كتير"، وتابعت: "بتعامل معاه على أنه واحد كبير بجاوب عليه وبفهمه اللي هو عايزه". 
 
وأضافت "إنجي"، أن العلاقة بين أبنائها لا تشبه علاقة الصداقة نظرًا لفرق السن بينهم، إلا أن "أخته قادرة تحتويه ولما بتكون فاضية بتلعب معاه". 
 
وأشارت إلى أنها لا تفرق في التربية بين الولد والبنت، كلاهما لديها سواء، إنما يكون الفرق في طريقة التعامل بناءً على السن فقط. 
 
 
موضوعات متعلقة:


قولى رأيك