هنا الزاهد تكشف حقيقة حملها بعد ظهورها بوزن زائد.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 11 أغسطس 2021 ,12:43 م

هنا الزاهد تكشف حقيقة حملها بعد ظهورها بوزن زائد.. ما الحكاية؟


ظهرت الفنانة هنا الزاهد منذ أيام، في حفل زفاف جمع عدد كبير من نجوم الفن، بفستان ضيق، وكانت تبدو بوزن زائد عن السابق، وهذا ما جعل الكثير من الأخبار تنتشر حول حملها، لتخرج هنا بنفسها وتؤكد حقيقة الخبر.

فبعد انتشار خبر حمل الفنانة هنا الزاهد بطفلها الأول من زوجها الفنان أحمد فهمي، بعد ظهورها بفستان ضيق أظهر عن امتلاء ملحوظ في منطقة البطن، نفت الفنانة كل ما تردد عن هذا الأمر، وذلك خلال لقاء صحفي، مؤكدة أنها لا تنتظر أي مولود في الفترة الحالية، قائلة: "لو حامل مش هخبي، وهقول للناس، وهخليهم يفرحوا".

هنا الزاهد تكشف حقيقة حملها بعد ظهورها بوزن زائد

وأشارت "هنا" إلى سبب ظهورها بوزن زائد عن السابق، وهو تصميم الفستان ونوعية القماش المصنوع منه، حيث بدا ضيقًا وسميكًا إلى حد ما، فظن الناس أنها حامل، وانتشرت الشائعة حول هذا الأمر بسرعة كبيرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد قد احتفل بزفافهما يوم 11 سبتمر 2019، في أحد الفنادق الكبرى المطلة على نهر النيل، وكان حفل الزفاف ضخمًا ومبهرًا، وحضره الأهل والأصدقاء، وعدد كبير من نجوم الفن، ومن وقتها وهما محط أنظار الجميع بصورهما وإطلالاتهما وأخبارهما، وتحديدًا خبر حمل هنا الزاهد، الذي ينتظره عدد كبير من متابعي الثنائي الشهير.

 

موضوعات متعلقة:

هنا الزاهد تحرج شقيقتها فرح على الهواء بذكرها لهذا الأمر!

تعليق صديقة هنا الزاهد على منشور لها يثير التساؤلات حول حملها

هنا الزاهد وتعليق مؤثر عن الحجاب بعد اصابتها بفيروس كورونا

هنا الزاهد تظهر بتاتو غير مكتمل بعد قرار التخلص منه


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك