مايا دياب تستنجد بنقيب الممثلين أشرف زكي بسبب ما حدث بجنازة الراحلة دلال عبد العزيز.. ما الحكاية؟

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 10 أغسطس 2021 ,10:58 ص

مايا دياب تستنجد بنقيب الممثلين أشرف زكي بسبب ما حدث بجنازة الراحلة


عبرت النجمة مايا دياب عن استيائها الشديد من المشاهد التي تم تناقلها على مواقع التواصل الاجتماعي، من جنازة الراحلة دلال عبد العزيز، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وأوضحت الفنانة اللبنانية قائلة: "في موضوع بضايقني وبزعلني كتير وهو التصوير بالدفن والعزاء، وكأن الموت ما بقى له حرمة عند أي شخص، وكأن أهل الفقيد متاحين لأي إنسان يصورهم ويفرجينا تعابيرهم وأحزانهم".

وتابعت: "منشوف جمهور كبير جايي بس عشان يصور مش يدعم أهل الفقيد، عيب على هالأيام وعيب على السوشيال ميديا اللي وصلتنا لهون".

كما كتبت  مايا دياب تغريدة أخرى، قالت فيها: "قرار منع التصوير بالدفن والعزاء بعرف إنه مش رح يتنفذ بلبنان، إنما عندي إيمان إنه رح يقدروا ياخدوه بمصر خصوصًا بعزاء الفنانين المشاهير، وهذا القرار بتركه بإيد النقيب الفنان هاني شاكر والنقيب الدكتور أشرف زكي".

يذكر أن الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، كانت قد توفيت صباح يوم السبت 7 أغسطس، عن عمر يناهز 61 عامًا متأثرة بتوابع إصابتها بفيروس كورونا، بعد مكوثها فترة طويلة في المستشفى، منذ منتصف شهر إبريل الماضي، بسبب تضرر الرئة وعدم استعادتها قدرتها على التنفس بشكل طبيعي.

 

موضوعات متعلقة:

تغير صادم في شكل مايا دياب يجعلها عرضة للانتقاد

وصية دلال عبد العزيز لبناتها وهي على فراش المرض

رسالة مؤثرة من الفنانة اسعاد يونس للراحلة دلال عبد العزيز وهذا ما قالته عن ايمي ودنيا!

يسرا ترفض الإفصاح عن المواقف التي جمعتها بدلال عبد العزيز قبل وفاتها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك