يسرا تغيب عن عزاء دلال عبد العزيز لهذا السبب!

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 8 أغسطس 2021 ,1:36 م

يسرا تغيب عن عزاء دلال عبد العزيز لهذا السبب!


تغيبت الفنانة الكبيرة يسرا عن حضور جنازة صديقتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، كما أعلنت عدم حضورها عزاء الفنانة الراحلة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

وأرجعت يسرا سبب عدم تمكنها من حضور عزاء دلال عبد العزيز، إلى وجودها خارج مصر، حيث نعتها من خلال نشرها لصورة الفنانة الكبيرة تجمعها بزوجها الراحل سمير غانم، عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار، خبر وفاتك وجعني أوي، حبيبتي وحبيبة الكل، الست صاحبة أصحابها الجدعة بنت الأصول، الأم والزوجة والسند لكل اللي حوليها الطيبة مفيش زيها".

وواصلت يسرا موضحة سبب تغيبها عن الجنازة، قائلة: "يصعب عليا فراقك وإني ماكنش في مصر عشان أودعك، مفيش كلام هيوفيكي حقك يا غالية على قلوبنا، كنتي نعم الأخت والأم والصاحبة، وجودك في حياتنا كان سند، ربنا يصبرنا على فراقك ويربط على قلب بناتك فراقك أنتِ وسمير، إنا لله وإنا إليه راجعون".

يذكر أن الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، كانت قد توفيت صباح أمس السبت 7 أغسطس، عن عمر يناهز 61 عامًا متأثرة بتوابع إصابتها بفيروس كورونا، بعد مكوثها فترة طويلة في المستشفى، منذ منتصف شهر إبريل الماضي، بسبب تضرر الرئة وعدم استعادتها قدرتها على التنفس بشكل طبيعي.

وتم تشييع جنازة دلال عبد العزيز منذ قليل عقب صلاة الظهر، اليوم، من مسجد المشير بالتجمع الخامس، على أن يكون العزاء في مدافن الأسرة بالوفاء والأمل بمدينة نصر.

 

موضوعات متعلقة:

رامي رضوان يوضح حقيقة معرفة الفنانة دلال عبد العزيز بوفاة زوجها الفنان سمير غانم قبل أن ترحل هل عرفت فتدهورت حالتها؟

دنيا سمير غانم تنعي والدتها بكلمات أبكت الجميع

رؤيا غريبة يكشفها رامي رضوان ليلة وفاة دلال عبد العزيز سمير غانم ينتظر عروسه في الجنة!

رسالة مؤثرة من الفنانة اسعاد يونس للراحلة دلال عبد العزيز وهذا ما قالته عن ايمي ودنيا!

عمرو دياب يحذف هذه الصور بعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك