نظرات لا يمكن وصفها لدنيا وايمي سمير غانم في عزاء والدتهما الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز

بواسطه هند جمال الاحد , 8 أغسطس 2021 ,1:22 م

نظرات لا يمكن وصفها لدنيا وايمي سمير غانم في عزاء والدتهما الفنانة ا


خيم الحزن على وجوه الجميع بجنازة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وخاصة ابنتيها دنيا وايمي سمير غانم اللتان اتشح وجهيهما بالسواد وبنظرات لا توصف، بعدما فقدتا الأب في أول الأمر ثم السند الأخير لهما في هذه الدنيا بعد الله جل.

ايمي ودنيا 
ايمي ودنيا

ايمي ودنيا

وكانت الفنانة دلال عبد العزيز قد أصيبت بفيروس كورونا، بعد الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل "ملوك الجدعنة"، بطولة مصطفى شعبان، وعمرو سعد، الذي عُرض في موسم رمضان 2021، ورحلت الفنانة القديرة عن عالمنا بعد صراع طويل مع مضاعفات فيروس كورونا، صباح السبت 7 أغسطس، عن عمر يناهز 61 عامًا.

وكتب الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا ابنة الفنانة الراحلة: "لا أراكم الله مكروهًا في عزيز، صلاة الجنازة على روح المرحومة حبيبتي دلال عبد العزيز غدا بمشيئة الله عقب صلاة الظهر بمسجد المشير بالتجمع الخامس، نسألكم الفاتحة والدعاء".

يذكر أن الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز  من مواليد 1960 محافظة الشرقية، حصلت على البكالوريوس من كلية الزراعة جامعة الزقازيق، كما حصلت أيضًا على بكالوريوس كلية الإعلام جامعة القاهرة، كما حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، ثم دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة، وقد إكتشفها المخرج القدير نور الدمرداش ثم كان الفضل للراحل جورج سيدهم في عملها مع ثلاثي أضواء المسرح كبداية تعارفها بالجمهور.

موضوعات متعلقة:

حقيقة مشاركة شمس البارودي وسهير البابلي في غسل دلال عبد العزيز!

يسرا ترفض الإفصاح عن المواقف التي جمعتها بدلال عبد العزيز قبل وفاتها ما السبب؟

يسرا تغيب عن عزاء دلال عبد العزيز لهذا السبب!

أول الحاضرين بجنازة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك