كيف عرفت إنجي المقدم الاطلالات المناسبة لها

بواسطه روضة إبراهيم | الاحد , 25 فبراير 2018 ,2:45 م



تهتم جميع الفنانات بالموضة وبالإطلالات الخاصة بهم في جميع الأوقات، وبالطبع كان لهذا الجانب نصيب من حوار لهلوبة مع الفنانة إنجي المقدم، والتي من المعروف عنها اهتمامها الدائم بالتواجد في أغلب المناسبات والمهرجانات، وتلفت النظر بذوقها الخاص في اختيار ملابسها وفساتين السجادة الحمراء تحديدًا. 
 
 
وأكدت إنجي على ميلها الدائم للبساطة، فهي لا تشترط أن تكون ملابسها من تصميم كبار مصممين الأزياء، لكن المهم أن يكون الفستان أو الملابس عمومًا مناسبة لها، أو معتمدة على ألوان جذابة وأنيقة، وهذه هي طريقة اختيارها لفساتينها في جميع المناسبات العامة والخاصة. 
 
أما فيما يخص يومها العادي، فإن إنجي تلجأ دومًا للاعتماد على الملابس المريحة المتسقة معها، حيث تميل إلى إرتداء الملابس الكاجول مثل الجينز، وذلك لأن يومها العادي يكون مع أولادها إما في المول أو التمارين أو خروجات سريعة، وكل ذلك يعتمد على اختيار الملابس المريحة والسريعة والعملية، وبالتالي يكون من الصعب أن تحافظ على أناقتها طوال الوقت.
 
أما في الأفراح والعزومات تقول إنجي إنها تحب أن تكون إطلالتها جذابة، خاصةً وأن لها ذوق خاص يريحها ويتناسب معها، بمعنى أنها تعتمد على القصات البسيطة المحتوية على حركة لطيفة وشكل مختلف. 
 
وتؤكد إنجي أنها استهلكت الكثير من الوقت حتى استطاعت فهم طبيعة جسدها وشكله وما هي الملابس التي تتوافق معه، وجربت الكثير من الاطلالات التي كانت تظهرها بمظهر عجيب، حتى إنها حين تنظر لصورها القديمة تسأل نفسها "إيه اللي كنت بلبسه ده، أنا كان مخي فين وقتها، ومع الوقت فهمت إيه اللي بيليق عليا"، فمثلًا يتناسب معها أكثر الإطلالة التي توحي بالأنوثة مع البساطة وليست الملابس المثيرة، كما أنها بدأت مع الوقت تعرف التفصيلات التي تتناسق مع جسدها وتحليه.
 
 
وتقول إنجي عن إطلالتها في المنزل إنها كانت تتسم بالعشوائية في بداية الأمر، ثم مع الوقت بدأت تدرك أنه على الفرد الاهتمام بنفسه في المنزل، حيث كانت ترتدي "البيجامة وتسير حافية القدمين، لأن ذلك يجعلها تشعر بالراحة أكثر"، لكن مع الوقت بدأت في التركيز على اختيارتها المنزلية بحيث تكون لطيفة ومريحة وأنيقة.
 
 
موضوعات متعلقة:


قولى رأيك