6 فوائد مذهلة لمزيج العسل بالقرفة

بواسطه سهام مسلم | الاحد , 12 نوفمبر 2017 ,9:14 ص

6 فوائد مذهلة لمزيج العسل بالقرفة


مزيج العسل بالقرفة من أشهر العلاجات الطبيعية القديمة التي استخدمها معظم الأطباء خاصة في الهند والصين، لأنهم يساعدوا في حماية ووقاية الجسم من أمراض مختلفة، تعرفي مع لهلوبة على أهم فوائد العسل بالقرفة التي تستطيع مساعدتك في علاج الكثير من الأمراض.

 

محتوى الموضوع:

6 فوائد مذهلة لمزيج العسل بالقرفة.

1ـ تأخير الشيخوخة.

2ـ مضاد للالتهابات.

3ـ حماية القلب.

4ـ ضبط مستوى السكر.

5ـ الوقاية من الزهايمر.

6ـ مكافحة السرطان.

 

1ـ تأخير الشيخوخة:

يحتوي مزيج العسل بالقرفة على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة التي تساعد على التخلص من الدهون وتأخير ظهور علامات الشيخوخة بالاضافة إلى الوقاية من الإصابة بأمراض القلب والمخ.

2ـ مضاد للالتهابات:

القرفة تحتوي على الفلافونويدات التي تحد من الالتهابات داخل الجسم، اخلطي نصف ملعقة صغيرة من القرفة مع ملعقتين من العسل وتخلصي من آلام العضلات، والحساسية والانتفاخ وآلام الدورة الشهرية.

3ـ حماية القلب:

يقلل مزيج العسل بالقرفة من خطر الإصابة بأمراض القلب، عن طريق تقليل مستويات الكولسترول والدهون الثلاثية في الدم، بالإضافة إلى ضبط مستوى ضغط الدم لمرضى ارتفاع ضغط الدم والوقاية من النوبات القلبية والسكتة الدماغية.

4ـ ضبط مستوى السكر:

أظهرت الدراسات أن القرفة تحتوي على مركبات مفيدة لمرضى السكر تمنع طفرات الجلوكوز في الدم عن طريق خفض امتصاصه، كما أنها مفيدة لمرضى السكري من النوع الثاني لأنها تضبط مستوياته.

5ـ الوقاية من الزهايمر:

يحمي مزيج العسل بالقرفة الدماغ من الإصابة بالزهايمر ومرض باركنسون، لأنه يحفز عمل أنسجة الدماغ ويزيد من التركيز ويقوي الذاكرة.

6ـ مكافحة السرطان:

القرفة تحتوي على مركب قوي داخلها يسمى سينمالدهيد، وهو قادر على تدمير الخلايا السرطانية، وأيضًا حماية الخلايا السليمة في الجسم من التحول لخبيثة.

 

موضوعات متعلقة:

اضرار القرفة مع العسل الإصابة بالإكتئاب

اضرار العسل والقرفة خطر كبير على الحوامل والمرضعات

26 فائدة للقرفة على الصحة العامة وبعد مزجها بالعسل

فوائد عصير الخيار المذهلة

فوائد حب الرشاد على الصحة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك