زوج الفنانة فتحية طنطاوي يكشف اللحظات الأخيرة قبل وفاتها

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 4 أغسطس 2021 ,12:32 م

زوج الفنانة فتحية طنطاوي يكشف اللحظات الأخيرة قبل وفاتها


صدمة كبيرة تعرض لها الوسط الفني، عقب انتشار خبر وفاة الفنانة القديرة فتحية طنطاوي، اليوم، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى العناية المركزة، في أحد المستشفايات بمدينة السادس من أكتوبر.

وقد نشر الخبر نجلها محمد سعد، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث قال: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحلت من كنت أُكرَم بسببها، راحت الحنية والطيبة من الدنيا من بعدك يا أغلى الحبايب، أمي في ذمة الله، اللهم تغمَّد روحها الطيبة بواسع كرمك وعطفك وثبتها عند السؤال واجعل مثواها الجنة، نسألكم الدعاء للمرحومة بإذن الله ولأمواتنا جميعا".

وكشف الملحن علي سعد، زوج الفنان فتحية طنطاوي، عن اللحظات الأخيرة للراحلة قبل وفاتها، قائلًا: "كانت زي الفل بس إمبارح لقينا حرارتها بتعلى وتاخد مسكن فتنزل وترجع تعلى تاني، وبعدين لقيناها فجأة تعبت نقلناها المستشفى ودخلت العناية المركزة، عرفنا إن حصلها جلطة في القلب، والقلب توقف مرة بس الدكاترة عرفوا يتعاملوا معاه... وبعدين اتطمنا عليها ومشينا اتفاجئت إن الدكتور بيكلمني بيقولي إن القلب توقف مرة تانية وإن السر الإلهي طلع".

والجدير بالذكر، أنه سيتم تشييع جثمان الفنانة فتحية طنطاوي، ظهر اليوم الأربعاء 4 أغسطس، من أحد مساجد 6 أكتوبر.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة الكبيرة كان مسلسل "أبو جبل" مع مصطفى شعبان، عام 2019، وظهرت مؤخرًا في حفل تكريم زوجها في احتفالية "50 سنة فن" التي أقامها النجم المصري محمد صبحي.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك