فوائد خلط البيكنج صودا مع المياه.. نتائج مذهلة في 5 دقائق فقط

بواسطه سهام مسلم السبت , 5 نوفمبر 2022 ,11:00 ص

فوائد خلط البيكنج صودا مع المياه


البيكنج صودا أو صودا الخبز عنصر قوي جدًا بالإمكان استخدامه في أي شيء تقريبًا، مثلًا يمكن استخدام البيكنج صودا في علاج البرد كما أنها وسيلة قوية لمكافحة السرطان بالإضافة لأنها تمنع مشاكل صحية كثيرة مثل الإسهال والحموضة والتسمم وقرحة المعدة.

تعرفي مع لهلوبة من خلال التقرير التالي على فوائد البيكنج صودا ونتائجها المذهلة في 5 دقائق فقط عند خلطها بالماء وتناولها أو وضعها على البشرة:

ـ حموضة المعدة:

البكينج صودا تساعدك على معادلة حموضة المعدة الناتجة عن اتباع نظام غذائي غير صحي وتعمل على استعادة التوازن الهيدروجيني وهذا يؤدي لتهدئة المعدة.

ـ الحرقان:

إذا شعرتِ بحرقان في الجهاز الهضمي فالبيكنج صودا هي أسرع طريقة للتخلص منه لأنها تنقي الجسم من الأحماض الضارة وتمنحك شعور رائع بالراحة.

ـ التهاب المسالك البولية:

البيكنج صودا وسيلة فعالة للتخلص من التهابات المسالك البولية إذا تم تناولها بشكل منتظم مع المياه، لأنها تقضي على العدوى.

ـ النقرس:

هو التهاب المفاصل الذي يسببه تراكم حمض اليوريك في الجسم، وتناول صودا الخبز مع كوب ماء يخفف ألم النقرس ويطهر الجسم من اليوريك.

ـ الأنفلونزا:

البيكنج صودا تقلل من أعراض البرد لأنها تكافح العدوى وتساعد على القضاء على الفيروس بطريقة طبيعية بدون أدوية.

ـ زيادة القدرة على التحمل:

تساعد المياه الممزوجة بالبيكنج صودا على تحسين الأداء الحركي وزيادة النشاط البدني، لأنها تقلل مستوى حمض اللاكتيك وتسمح للعضلات بتحمل التمارين الرياضية بشكل أكبر وأقوى.

ـ الحكة:

صودا الخبز تساعد على تقليل آثار حروق الشمس، والطفح الجلدي خاصة عند التعرض لأي نوع من المواد المسببة للحساسية، عن طريق خلط ملعقة صغيرة مع المياه وعمل عجينة وفركها على بشرتك.

 

موضوعات متعلقة:

استخدامات البيكنج صودا للعناية بالبشرة وازالة حب الشباب و تشققات القدمين


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك