ابتكري في تجميل بيتك باستخدام اللون الأحمر.. بالصور

بواسطه سهام مسلم | الأربعاء , 21 أكتوبر 2020 ,9:26 ص

ابتكري في تجميل بيتك باستخدام اللون الأحمر بالصور


ابتكري في تجميل بيتك باستخدام اللون الأحمر، حيث يصنف هذا اللون على أنه واحد من الألوان العاطفية التي تمنحك إحساسًا بالدفء، لكن إذا تم استخدامه بكثرة فقد يقلب الجو العام للمنزل، من سعادة واحتوء إلى غضب وعدوانية، وهو أمر لابد أن تنتبهي له عند تجديدك لديكورات بيتك.

ومن خلال هذا الموضوع، سوف توضح لكِ لهلوبة بعض الطرق لاستخدام اللون الحمر في تزيين المنزل، نسردها عليكِ في النقاط المقبلة.

ابتكري في تجميل بيتك باستخدام اللون الأحمر:

- الحوائط: 

استخدمي اللون الأحمر في حائط واحد على سبيل المثال، وادهني الحزائط الأخرى بلون يتناسق معه، مثل الأبيض أو الأوف وايت، ويمكنك تركه سادة أو تزينيه ببعض الرسومات الخفيفة.

ـ الأثاث: 

القطع غير موحدة اللون تطل علينا كموضة هذا العام، فإذا كان الانتريه 4 قطع فيمكن اختيار واحدة منهم باللون الأحمر، أما عن المطبخ، فيمكننا اختيار القطعة العلوية حمراء مع تغيير لون القطعة السفلية لأسود مثلاً.

ـ الأجهزة الكهربائية: 

من الطرق الرائعة لاستخدام اللون الأحمر بدرجاته أن تعتمدي عليه في الأجهزة الكهربائية، مثل الثلاجة، لأنه يخلق أجواء رائعة ومميزة.

ـ الديكورات: 

فلفت نظر ضيوفك وجذب انتباههم لأشياء معينة في الغرفة هو نوع من الفن، واللون الأحمر يساعدك على تحقيق هذا الغرض بسهولة، ويمكنك استخدامه في الديكورات مثل الأباجورة أو المكتبة أو البورتريهات.

ـ المفارش والسجاد:

اختيارها باللون الأحمر يعتبر طريقة سهلة ومختلفة لاستخدامه، وتساعدك على تغيير ديكورات أية غرفة بدون مجهود، وتمنحك إحساسًا بالرقي.

 
موضوعات متعلقة:

للتجديد حولي ديكور بيتك إلى اللون الذهبي

5 نصائح من الفلسفة الصينية لاختيار ألوان الديكور

ألوان الديكور وتأثيرها المذهل على حالتك النفسية


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك