10 جمل تحب الفتاة سماعها من حبيبها

بواسطه روضة إبراهيم | الثلاثاء , 30 إبريل 2019 ,1:44 م

10 جمل تحب الفتاة سماعها من حبيبها


10 جمل تحب الفتاة سماعها من حبيبها، فإذا كنت تسعى وراء الفوز بقلب فتاة تحبها لابد أن تعرف مفاتيحها جيدًا، فليست كل الفتيات يحببن الكلمات الرومانسية بشكل زائد، فهناك كلمات أهم تلفت النظر إليك، وتبين مدى حبك واهتمامك بهم، وهو ما ستعرضه معكم لهلوبة اليوم من خلال هذا الموضوع.

10 جمل تحب الفتاة سماعها من حبيبها:

- ستكونين أمًا حنونة وجميلة:

فهذه الجملة قد تسعد أي امرأة بدأت لتوها حياتها الزوجية، أو لاتزال في فترة الخطوبة، ففكرة لفت نظرها إلى حنانها وصفاتها الطيبة يجعلها قادرة على أن تكون أمًا رائعة مع أبنائها، ولديها القدرة على التوفيق بين البيت والعمل، وكلها أشياء تسعدها للغاية أكثر من كلمة "أحبك" أو "أريدك زوجة لي".

- أنت الفتاة الوحيدة بحياتي:

حاول دائمًا أن تطمئنها أنها الوحيدة بحياتك، وأخبرها بهذا أثناء حواراتكما، وأظهره لها في مواقفك معها، فهذه الجملة تشعر الأنثى بذاتها، وتمنحها ثقة كبيرة في نفسها وفي حبيبها، وتبعد عن بالها فكرة الشك والقلق المستمر من شريك حياتها، وتظهر لها إخلاصه في علاقتهما.

- أنت أفضل صديقة لي:

إلقها دومًا على مسامعها، وأخبرها أنها أفضل من أي صديق في حياتك، وأنك تحرص دائمًا على الاستماع لرأيها في أمورك المصيرية والمشاكل اليومية، وتثق في رأيها، وتشاركها تفاصيل حياتك وعملك، وحاول إظهار هذه الكلمات من خلال أفعالك أيضًا.

- أنت جميلة للغاية اليوم:

وهي جملة تحب أي فتاة سماعها، وقد يزيد حبها لك لإظهارك مدى اهتمامك بشكلها وإطلالتها، وملاحظتك لما يطرأ عليها من أشياء ملفتة وجميلة أكثر من كل يوم، فكل أنثى تتعمد المبالغة في أناقتها وهي رفقة حبيبها، فلابد أن تقدر ذلك وتثني على شكلها، فهذا يسعدها اكثر من كلمات الحب.

- أنت ناجحة:

حيث أنها تعطيها ثقة زائدة في نفسها، فتشجيعك يحدث الفارق، فإن قامت بإعداد وجبة شهية ولذيذة أو تفوقت في عملها أو نجحت في دراستها وحصلت على ترتيب عالِ، أو نجحت في توصيل معلومة صعبة لأطفالها وأجادت تربيتهم لابد أن تكون أول من يقف بجانبها، ويبارك نجاحها ويشجعها حتى على أبسط الأشياء.

- ما رأيك في هذا الشيء؟:

على الرغم من أنها ليست جملة رومانسية بالمرة، لكنها تبين للفتاة مدى ثقتك في رأيها، وأنك تحب الأخذ به في القرارات المهمة، فقد يكون لها وجهة نظر أخرى لا تلتفت إليها أنت، كما يسعدها تنفيذك لرأيها وأن تكتشف أنها على حق.

- أنا سعيد الحظ لأنك بجانبي:

فمن أعظم جمل الحب التي يمكن أن تقال لأي فتاة، أنك محظوظ وسعيد لوجودها في حياتك، ما يشعرها بأنها أنثى رائعة، وياحبذا لو أخبرتها بأنها سبب التوازن والهدوء النفسي في حياتك، حينها ستشعر بأنها قامت بعمل عظيم، وأنها مهمة للغاية في حياتك.

- أحتاج لعناقك:

إذا عدت للبيت يومًا وأنت مرهق ومجهد، فلا مانع من إخبارها بأنك في حاجة لمعانقتها لنسيان تعب وهموم العمل، فالرجل بطبعه يصعب عليه الاعتراف بحاجته إلى الاحتواء والحنان، فإن اعترف لكِ بذلك، فهذا دليل على حبه الشديد لكِ واحتياجه، وعليكِ تلبية رغباته وإعطائه جرعة كافية من الحنان.

- هيا نذهب للتسوق:

وهي من الجمل التي تحب المرأة سماعها من وقت لآخر من شريك حياتها، فبدلًا من إهدائها هدية، فالأفضل أن تقترح عليها النزول سويًا لشراء ملابس مثلًا ومشاركتك لاختياراتها، ما يشعرها بأهميتها الكبيرة للحد الذي يجعله يتحمل عناء التسوق معها، ما يحقق لها متعة خاصة.

- أنا أحبك:

اخيرًا، إن أخبرتها بذلك بكل صدق فسوف يصل إحساسك لها، ويمكن للمرأة معرفة إذا كانت تلك الكلمة قد خرجت من الرجل بصدق أو كان كاذبًا، فتجنب قولها إن لم تكن تشعر بها، وأسمعها كلمة "أحبك" من وقت لآخر كي تسعد.
 
 
موضوعات متعلقة:

 
 
 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك