شاهد بالصور زوجة الفنان الكوميدي محمد ثروت التي ابهرت الجميع بجمالها

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 3 أغسطس 2021 ,10:30 ص

شاهد بالصور زوجة الفنان الكوميدي محمد ثروت التي ابهرت الجميع بجمالها


نشر الفنان الكوميدي محمد ثروت مجموعة من الصور له برفقة زوجته على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وظهرا خلالها وهما يرتديان ملابس غريبة، ولكن ما لفت الانظار بالصور هو جمال زوجة الفنان حتى في شهور حملها الاخيرة.

الفنان الكوميدي محمد ثروت وزوجته

الفنان الكوميدي محمد ثروت وزوجته

الفنان الكوميدي محمد ثروت وزوجته

يذكر أن الفنان محمد ثروت كان قد أعلن عن إنجاب زوجته لطفلة أطلق عليها اسم دهب، خلال الايام القليلة الماضية، ولديه طفل آخر اسمه سليم.

وقد كتب عبر حسابه على فيسبوك قائلا: "الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر ولله الحمد، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، الحمد لله رب العالمين رزقت اليوم بفضل الله ونعمته بنوتة".


وأضاف: "وصلت أميرة عائلة ثروت "دهب" ربنا يحفظها ويحميها، بحبك يا منى عمري شكرا أنك فرحتيني فرحة مخلياني مصدوم لحد دلوقت إنى عندي بنوتة زى القمر زى أمها، ربنا يقومك بالسلامة يا أغلى ما في حياتي يا أم سليم ودهب".

واختتم: "سبحان الله، والحمد لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر، ربي أوزعني أن أشكر نعمتك التى انعمت علي وعلى والدي وأن أعمل صالحًا ترضاه وأصلح لي في ذريتي".

يذكر أن الفنان محمد ثروت كان قد شارك في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "بين السما والأرض" بطولة  هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، غادة أسامة، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج سينرجى.

موضوعات متعلقة

زوجة الكوميديان محمد ثروت تحكي موقفًا غير متوقع حدث معها في الصباحية ما الحكاية؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك