كل ما تود معرفته عن أزمة الفنانة لوسي مع الالفاظ الخارجة وموقف نقابة المهن الموسيقية من الأمر!

بواسطه هند جمال | الخميس , 29 يوليو 2021 ,3:24 م

كل ما تود معرفته عن أزمة الفنانة لوسي مع الالفاظ الخارجة وموقف نقابة المهن الموسيقية من الأمر


تعرضت الراقصة لوسي لهجوم عنيف من قبل الجمهور بعد تداول فيديو من إحدى الحفلات، ظهرت فيه وهي تغني على المسرح بالساحل الشمالي وتتحدث بألفاظ خادشة للحياء، الأمر الذي أثار استياء الجميع.

وانهالت تعليقات الجمهور المستنكرة للأمر، والتي جاء من بينها: "ده اللي اسمه جنان، وقلة قيمة على كبر"، و"عادي كده؟!"، و"دي لوسي معقول؟"، و"إيه دي مطربة أخر الزمان".

ومن جانبها نفت الفنانة لوسي ما يتم تداوله قائلة: "ما حدث هو سوء فهم أو تلاعبًا بصوتي، كنت بغني على المسرح وحواليا أصحابي وكنت بحييهم وأقول "أحلى أحلى أحلى ناس"، ولكن الميكروفون كان به عيب فني قطع الصوت في بعض الكلمات، ولهذا فهم البعض الموضوع بشكل خاطئ".

وعلى الفور طلب نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، مشاهدة الفيديو الخاص بالحفل، قبل اتخاذ أي إجراء ضد لوسي، كما قال علاء عامر، مستشار نقابة المهن الموسيقية في تصريح صحفي له: " حتى الآن لم تصلنا شكوى رسمية بخصوص ما بدر من الفنانة، وإذا وصلنا الفيديو مصحوباً بالشكوى فعندها يتم الحديث عن الإجراء القانوني".

يذكر أن الراقصة لوسي تنتظر في الوقت الحالي عرض فيلمها "تسليم أهالي"، الذي شاركت فيه البطولة مع دنيا سمير غانم، وهشام ماجد، وبيومي فؤاد، والفنانة دلال عبد العزيز التي تمكث الآن بأحد المستشفيات لتلقي العلاج بعد اصابتها هي وزوجها الفنان الراحل سمير غانم بفيروس كورونا المستجد منذ شهر مايو الماضي.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك