مفاجأة القبض على الطبيب المتسبب في تدهور حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز الذي تروج له زوجة لاعب كرة قدم شهير.. ما الحكاية؟

بواسطه هند جمال | الخميس , 29 يوليو 2021 ,9:36 ص

مفاجأة القبض على الطبيب المتسبب في تدهور حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز الذي تروج له زوجة لاعب كرة قدم شهير ما الحكاية


كشفت بعض المصادر عن مداهمة الأجهزة الأمنية لعيادة بدون ترخيص بمنطقة مصر الجديدة بالقاهرة، يمتلكها الطبيب الشهير المتسبب في الخطأ الطبي الذي حدث للفنانة ياسمين عبد العزيز، والمفاجأة أن من تروج له بين الأوساط الاجتماعية وعلى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي هي زوجة لاعب كرة قدم سابق شهير، كان يلعب لأحد أندية القمة في مصر، وذلك مقابل نسبة من المريض والطبيب. 

وكشف المصدر أن عددًا من المواطنين كانوا قد تقدموا ببلاغات ضد هذا الطبيب أيضًا، بسبب إجراء عدة عمليات جراحية غير ناجحة لهم في الفترة الأخيرة.

يذكر أن الفنان وائل عبد العزيز شقيق ياسمين كان قد أوضح خلال محادثة هاتفية له مع الاعلامي عمرو اديب أن ياسمين حالتها مستقرة إلى حد ما، وأن الأطباء قد أكدوا مغادرتها المستشفة خلال أسبوع أو 10 أيام، ولكنها لازالت تعاني من بعض الآلام وتحتاج إلى مزيد من الوقت للاطمئنان عليها أكثر، ولكنها أصبحت أفضل برعاية الأطباء ودعاء الجمهور.

موضوعات متعلقة:

لهذا السبب لم يستطع احمد العوضي مرافقة ياسمين عبد العزيز في رحلتها العلاجية الى سويسرا

بصورة وتعليق شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز يطمئن جمهورها على حالتها الصحية بعد السفر الى سويسرا

شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز يكشف عن سبب ما حدث لها!

شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز يوجه تهديدًا شديد اللهجة لهؤلاء الظاهر إن الاحترام مينفعش مع ناس معندهاش ريحة الاحترام ما الحكاية!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك