5 قصات كلاسيكية لمحبي الشعر القصير.. موضة دائمًا

بواسطه روضة إبراهيم | الثلاثاء , 31 ديسمبر 2019 ,11:19 ص

5 قصات كلاسيكية لمحبي الشعر القصير موضة دائم ا


5 قصات كلاسيكية لهواة الشعر القصير، هناك مقولة معروفة، تشير إلى أن الفتاة إذا قصت شعرها بشكل كبير، فإن هذا دليل على خروجها من مرحلة صعبة في حياتها، وكأنها تعلن عن بدء حياة جديدة، ولكن الحقيقة تقول إلى أن قص الشعر ليس بالضرورة أن يكون مرتبطًا بالحالة النفسية.
 
فقد تقص الفتاة شعرها حبًا في الشعر القصير، أو رغبة في التغيير، فإذا كنتِ من بينهن فأنت محظوظة، لأن الشعر القصير موضة دائمة لا ترتبط بوقت معين، فإن كان شعرك ناعمًا أو مجعدًا أو كيرلي، فسوف تقدم لكِ لهلوبة من خلال هذا الموضوع 5 قصات شعر قصير موضة طوال الوقت.

5 قصات كلاسيكية لهواة الشعر القصير:

- الشعر القصير جدًا "قصة الولد":

تعتبر هذه القصة من أكثر القصات الكلاسيكية، وهي مناسبة في أي وقت، كما تناسب الفتاة الجريئة، إذا رغبت في إجاراء تغيير كامل في إطلالتها.

Zoe Kravitz

- الشعر القصير مع وجود قصة كبيرة:

وتشبه هذه التصفيفة قصة الولد بدرجة كبيرة، ولكنها تختلف في ترك الشعر أطول قليلًا من على الجانبين، وتتميز بوجود قصة عريضة من الأمام، يمكن للبنت من خلالها التغيير في شكلها، لتحتفظ بإمكانية التغيير من تسريحات شعرها من فترة لأخرى.  

Viola Davis
- الشعر القصير الذي يصل لمنطقة الذقن:

إذا كنتِ تحبين الشعر القصير، وفي نفس الوقت ترغبين في ترك بعض الطول لعمل تسريحات كثيرة، وتغيري بها من إطلالتك، يمكنك الاتجاه لهذه التصفيفة، وهي قصة تميل لعمل تسريحة الشعر الجانبي، وهي موضة جدًا منذ فترة.

Jane Krakowski
- الشعر القصير الذي يصل لمنطقة الذقن، على شكل طبقات:

وهذه التصفيفة تشبه القصة ما قبلها إلى حد كبير، ولكن الاختلاف في احتوائها على فوليوم أكثر، وتعتمد على الشكل الويفي، وتكون مدرجة كطبقات، لتمنحك الفوليوم المطلوب، ويمكن أيضًا تحوليها لشكل كيرلي إذا رغبتي في ذلك.

Jenna Dewan Tatum
- الشعر متوسط الطول:

إذا كنتِ تحبين الشعر الطويل، لكن ترغبين في تغيير شكلك، يمكنك قص شعرك حتى الكتفين، وهذه القصة تمنحك فرصة عمل تسريحات كثيرة، وتعتبر أخر طول من الشعر القصير، فبعدها ببعض السنتيمترات يكون الشعر طويلًا.

Allison Williams
 

موضوعات متعلقة:

 
 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك