حقيقة خطوبة صوفينار لفنان شاب.. ما الحكاية؟!

بواسطه روضة إبراهيم | الثلاثاء , 27 يوليو 2021 ,12:07 م

حقيقة خطوبة صوفينار لفنان شاب ما الحكاية


فاجأت الراقصة الشهيرة صوفينار جمهورها منذ ساعات قليلة، وأعلنت عن خطبتها بفنان شاب، وذلك من خلال نشرها لمقطع فيديو لها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وهذا الشاب يضع في إصبعها خاتم الخطوبة.

فقد نشرت صوفينار مقطع فيديو لها بصحبة فنان شاب، حيث كانت تقف أمام حمام سباحة، بينما يخرج هو من الماء ليضع في إصبعها خاتم الخطوبة، وعلقت على الفيديو: "قريبًا هنقول مبروك".

وبعد تعليق صوفينار على هذا الفيديو، اعتقد الجميع أنه تمت خطبتها بالفعل، وانهالت عليها مئات التعليقات لتهنئتها بالخطوبة.

ولكن الحقيقة عكس ذلك، حيث اتضح بعد دقائق من نشر الفيديو الذي يدل على خطبتها، أن ما هو إلا دعاية لكليبها الجديد، وأن الفيديو من كواليس التصوير مع الفنان الشاب الموديل رامي دياب.

وبعدها نشرت الراقصة الشهيرة عددًا من الصور من كواليس تصوير الكليب، وذلك أثناء التحضيرات، وبجوارها الموديل الشاب الذي وضع الخاتم في إصبعها.

ومن المفترض أن يتم طرح الكليب فور الانتهاء من تصويره قريبًا، ليكون خبر خطبة الراقصة صوفينار كاذبًا.

وكانت الراقصة صوفينار قد تحدثت من قبل عن موقفها إذا طلب منها زوجها أن تعتزل الرقص، قائلة: "لسه عاوزة أرقص شوية ووسطي بيرقص لوحده، ومشبعتش من الرقص".

والجدير بالذكر، أن الراقصة صوفينار، أصبحت واحدة من أهم الراقصات في مصر خلال السنوات الأخيرة منذ ظهورها الأول في فيلم "القشاش"، الذي لفتت فيه الأنظار عند ظهورها بالبرومو الخاص بالفيلم وهي ترقص على أنغام أغنية "على رمش عيونها"، لتصبح هذه الخطوة هي الإنطلاقة الفنية الحقيقية لها.

 

موضوعات متعلقة:

بالصور حقيقة زواج الراقصة صوفينار من هذا الشخص!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك