شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز يكشف أخر تطورات حالتها الصحية وموعد خروجها من المستشفى

بواسطه هند جمال | الاحد , 25 يوليو 2021 ,9:48 ص

شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز يكشف أخر تطورات حالتها الصحية وموعد خروجها من المستشفى


حل الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز ضيفًا على برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة إم بي سي مصر مساء أمس السبت، من خلال مداخلة هاتفية، كشف فيها عن أخر تطورات حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز.

حيث قال وائل: "ياسمين حالتها مستقرة إلى حد ما، والأطباء أكدوا أن في خلال أسبوع أو 10 أيام هتكون في بيتها، ولكن هي تعبانة ومحتاجة وقت نطمئن عليها أكثر، ولكن الحمد لله بقت أحسن كتير برعاية الأطباء ودعاء الجمهور".

وأضاف: "هي قليلة الكلام لأن الموضوع متعب، ومحدش بيزورها لأن الزيارة ممنوعة عنها، وشكرًا لدعوات الناس واهتمامهم، وإن شاء الله ياسمين تطلع قريب وأنا عارف أنها قوية، واحنا مش بنحب نتكلم عن مرضنا وكنت مانع ظهوري أو كلامي في أي قناة ولكن دي الحالة اللي اتكلمت فيها".

وتابع : "ياسمين مدخلتش في غيبوبة زي ما طلعت إشاعات بس عملت عمليتين في المعدة وده مش حاجة سهلة ودخلت بعدها العناية فضلت فترة، وبعدها انتقلت لغرفتها وكان ممنوع عنها الزيارة".

واختتم وائل حديثه قائلًا: "مقدرش أقول إن ياسمين ضحية خطأ طبي، في نقابات بتكلمنا ولازم النقابات تتدخل في الموضوع ده، والمهم عندي إن ياسمين تطلع، وده اللي يهمني فقط".

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور الظهور الأول لأحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز بعد اصابتهما بكورونا

ياسمين عبد العزيز تنشر صورة لها برفقة زوجها أحمد العوضي وتعلق حضن عنيف

ياسمين عبد العزيز تطلب من زوجها أحمد العوضي أن يستمر بهذا الامر في المنزل بعد انتهاء عرض المسلسل

احمد العوضي يكشف للجمهور عن رأيه في تمثيل زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بكل صراحة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك