هجوم على الفنانة سمية الخشاب بسبب هذه الصور

بواسطه هند جمال | الاحد , 25 يوليو 2021 ,9:33 ص

هجوم على الفنانة سمية الخشاب بسبب هذه الصور


نشرت الفنانة سمية الخشاب مجموعة من الصور على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، ظهرت خلالها وكأنها داخل غرفة نومها، تجلس على السرير بملابس النوم، الأمر الذي عرضها لكثير من الانتقاد من قبل متابعيها.

وعلقت سمية على الصور قائلة: "الجمال الحقيقي هو أن يكون المرء صادقًا مع نفسه".

سمية الخشاب

سمية الخشاب

سمية الخشاب

وكانت شائعات قد انتشرت عن ارتباط الفنانة سمية الخشاب ومطرب المهرجانات عمر كمال عاطفيًا بعد أغنيتهما المشتركة "أوعدك" الأمر الذي نفته الفنانة من خلال تصريحات صحفية لها جاء فيها "عمر كمال فنان وصوته حلو وعملنا دويتو نجح مع الناس دي كل الحكاية، بس كل حد أشتغل معاه يجوزوهولي مش عارفة السبب".

وأضافت: "رأيي إن رده على المذيع حين سأله كان عفويًا، قائلًا إن سمية حلوة وأي شخص يتمناها، وأتعجب مع كل عمل جديد أن يقال إنني اتخانقت مع البطل أو إنني أعيش قصة حب وهنتجوز، يا رب دائمًا يراني الآخرون جميلة وهي نعمة وفضل من الله".

يذكر أن الفنانة سمية الخشاب قد عادت للدراما مرة أخرى بعد غياب طويل، وشاركت في بطولة مسلسل "موسى"، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2021، بطولة محمد رمضان، وعبير صبري، ورياض الخولى، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

 

موضوعات متعلقة:

سمية الخشاب تطالب الرجال بهذا الطلب الغريب!

سمية الخشاب تثير الجدل بجلسة تصوير من داخل الحمام وروب احمر

هذه نصيحة سمية الخشاب لفتاة تركت حبيبها!

سمية الخشاب توضح سر ابتعادها عن الفن السنوات الماضية والسبب مفاجأة!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك