تامر حسني يكشف: هذه الأغنية تمنيت غنائها وكانت عينى فيها!

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 13 يوليو 2021 ,12:53 م

تامر حسني يكشف: هذه الأغنية تمنيت غنائها وكانت عينى فيها!


حل النجم تامر حسني ضيفًا على برنامج "الحكاية"، مع الإعلامى عمرو أديب، ليتحدث عن نجاح فيلم "مش أنا" الموجود حاليًا في دور العرض السينمائي، وحقق نجاحًا جماهيريًا مبهرًا، وإيرادات ضخمة.

وخلال الحوار، سأله عمرو أديب عن غيرته الفنية، وهل يمكن أن يغار من زميل له، ليكشف عن أغنية تمنى أن يغنيها، قائلًا: "الغيرة الفنية صحية عشان تطور من نفسك بس غيرة بناءة وتعترف بنجاح الآخرين، وفى أغاني كان عيني فيها وكان نفسي أغنيها بس حبيتها بصوت المطرب صاحب الأغنية وكلمته هنأته بنجاحها والأغنية دي هي لقيت الطبطبة لحسين الجسمى".

وتابع تامر: "وكمان في أغنية عظيمة لوائل جسار وهي غريبة الناس بحب أسمعها منه أوي والأغنية دي بتأثر فيّ أوي لأني اتخدعت من ناس كتير وإحنا في زمن صعب هتلاقي ناس واقفة جنبك ويقولوا كلام حلو ولكن من داخلهم حقد وغل".

واختتم تامر حديثه في هذا الأمر قائلًا: "الحمد الله عندي أغانى كتير وجوائز عربية وعالمية وده كله بسبب الاجتهاد، وعندي أكتر من ألف أغنية وأوقات كتير بنسى الكلمات وأنا بغني وأغنية كل مرة لسه لحد دلوقتي معلقة مع الجمهور، وأول مرة غنتها في فيلم سيد العاطفي كسرت الدنيا، والأغاني اللي فيها هيصة بتنجح أكتر".

ومن ناحية أخرى، يعرض حاليًا للنجم تامر حسني فيلم "مش أنا" فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسني، كما يشاركه البطولة ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، وعصام السقا، وإخراج سارة وفيق. وتدورأحداث الفيلم حول حسن الذى يُصاب بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

 

موضوعات متعلقة:

تامر حسني يحدث ضجة بمواقع التواصبل الاجتماعي بعد تقبيله لمعجبة ترتدي الحجاب!

السبب الحقيقي لعدم حضور حلا شيحة العرض الخاص لفيلمها مع تامر حسني!

شاهد الظهور الأول لتامر حسني وبسمة بوسيل بعد الصلح

تامر حسني متهم بالسرقة بسبب فيلمه الجديد مش أنا


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك