دار الإفتاء تحدد مصير ألبوم كريم صبري بعد وفاته.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 13 يوليو 2021 ,12:27 م

دار الإفتاء تحدد مصير ألبوم كريم صبري بعد وفاته.. ما الحكاية؟


بعد وفاة الفنان الشاب كريم صبري، شقيق المطرب رامي صبري، أول أمس، إثر غرقه في ترعة المريوطية، حددت دار الإفتاء مصير ألبومه، والذي لم يتمكن من الانتهاء منه قبل وفاته وطرحه للجمهور، وجاء ذلك بعدما أعلن الموزع الموسيقي محمد شفيق، صديق الفنان الراحل، عن نيته استكمال الألبوم الغنائي وطرحه للجمهور.

وعقب إعلان الموزع الموسيقى "شفيق" عن نيته في طرح الألبوم، قرر أن يرجع أولًا إلى دار الإفتاء لمعرفة حكم الشرع في هذا الأمر، ثم كتب عبر صفحته الشخصية على "إنستجرام"، قائلًا : "تم التواصل مع دار الإفتاء المصرية بمكالمة مسجلة، فحواها الآتي: ألبوم كريم نزوله من عدمه لن يضره، ولن ينفعه في الآخرة، بمعنى أن الألبوم نزل أو مانزلش لا هياخد عليه سيئة، ولا هياخد عليه ثواب، والحاجة الوحيدة اللي تنفعه هي الصدقة الجارية".

وتابع شفيق: "هنا القرار يعود لأسرة كريم صبري، لو طبعًا أدولنا موافقة بطرح الألبوم هنعمل كده، ولو رفضوا فده قرارهم أولًا وأخيرًا، نسأل الله رب العرش العظيم أن يتغمده بواسع رحمته، اللهم أجرنا في مصيبتنا، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكان كريم صبري قد توفي إثر سقوطه في ترعة المريوطية، بعد هربه من إحدى المصحات المخصصة لعلاج الإدمان، ليغرق على الفور قبل أن ينقذه أحد، وشيع جثمان كريم صبري إلى مثواه الأخير عصر أمس الإثنين من مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد، ودفن في مقابر الأسرة بطريق الواحات.

 

موضوعات متعلقة:

رامي صبري يقدم على هذا الفعل بعد وفاة شقيقه ويعتذر من الجمهور ما الحكاية؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك