كيف يقضي "السناجل" عيد الحب؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 12 فبراير 2024 ,10:55 ص

كيف يقضي "السناجل" عيد الحب؟


كيف يقضي "السناجل" عيد الحب؟، حيث يرتبط هذا اليوم في الأذهان أن الاحتفال به يقتصر على الأحباب والأزواج، ولكن الحقيقة أنه يشمل كل أنواع الحب، ولأن لنفسك عليك حق، فما رأيك أن تحبها أكثر في يوم عيد الحب، والقيام بعمل بعض الأشياء التي تسعدك بشكل أكبر.
 
فينما يقضي الأزواج والأحباء وقتهم في حب، أنت أيضًا لديكِ ما يسعدك، مثل الشيكولاتة وغيرها الكثير، واليوم، سوف تعرفك لهلوبة كيف يمكنك الاستمتاع بعيد الحب إذا كنتِ "سينجل".

كيف يقضي "السناجل" عيد الحب؟

- أول ما يجب عليكِ فعله، هو طلب الحصول على إجازة من العمل، ليمكنك إسعاد نفسك خلال هذا اليوم، فأنت لست مضطرة لقضائه رفقة زملائك في العمل.
 
- يمكنك الذهاب إلى "spa" لكي تدللي نفسك أكثر في عيد الحب، وحتى تشعرين بالاسترخاء والبعد عن الإزعاج.
 
- قومي بعمل بعض الأشياء التي تحبينها، كشراء الفشار ودخول السينما، أو تحضير الحلويات والمشروبات التي تعشقينها، وتصنعين لنفسك أجواء رومانسية هادئة على الشموع، ومشاهدة فيلمًا لتضحكي من قلبك.
 
- في عيد الحب سوف تجدين كل صديقاتك مشغولات مع شركاء حياتهن، وهو أنسب وقت لقضاء هذا اليوم في ترتيب منزلك، وتزيينه، وتغيير شكل الديكور، بشكل يشعرك بالتجديد في حياتك، وأن ليس الحب وحده هو الذي يغير الحياة، وقد تجدين أن تنظيف البيت في هذا اليوم فكرة مملة، لكنك في أخر اليوم ستشعرين بالانجاز والارتياح مما قومتي بعمله.
 
- اخرجي للتسوق، واشتري لنفسك أشياء جديدة كنتي في حاجة إليها، وملابس أنيقة، فهي من أكثر الأمور التي تسعد النساء.
 
- مارسي هوايتك المفضلة التي ابتعدتي عنها، لكي تشعري بسعادة أكبر، كممارسة رياضة معينة أو الرسم أو عزف الموسيقى، وعمومًا تبقى فكرة القيام بأمور جديدة، وسيلة جيدة لمقابلة أشخاص جدد، وقد تصادفين حينها شريك حياتك.
 
- استغلي مواقع التواصل الاجتماعي للتعرف على أشخاص جدد، لتكوين علاقات جديدة، حتى يمر عيد الحب بسلام.
 
- أرسلي الهدايا سرًا لأصدقائك، الأمر الذي يصنع أجواء لطيفة، ويكون وسيلة رائعة للتعبير عن حبك لهم.
 
- وجهي الدعوة لصديقاتك السناجل لقضاء وقت لطيف في بيتك، ويمكنكن الرقص والغناء والمرح معًا، لكي تتجنبي قضاء هذا اليوم وحدك. 
 
 
موضوعات متعلقة:


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك