أكثر من الهالووين.. 10 أشياء تثير هلع النساء

بواسطه إسراء صادق الاحد , 1 نوفمبر 2020 ,2:41 م

أكثر من الهالووين.. 10 أشياء تثير هلع النساء


أكثر من الهالووين 10 أشياء تثير هلع النساء، والهالووين عيد غربي، يعرف في إنجلترا بعيد القديسين، ويحل في 31 أكتوبر من كل عام، بمناسبة انتهاء فصل الصيف وحلول فصل الخريف.

ومن طقوس الاحتفال بالهالووين، شراء حبات قرع العسل التي تزين كثير من أماكن الاحتفال برسومات مرعبة أو طريفة، كما يرتدي فيه الأشخاص ملابس مخيفة، محتفلين على نغمات الموسيقى المرعبة، في أجواء من المرح.

ولكن يبدو أن هناك بعض النساء يعيشون أجواء الهالووين طوال العام في بعض المواقف الثابتة، التي تصيبهم بالرعب أكثر من مليون حبة من قرع العسل، وبعد مرور يوم واحد على احتفال العالم الغربي بهذا العيد، تستعرض معكم لهلوبة بعضًا من هذه المواقف.

أكثر من الهالووين.. 10 أشياء تثير هلع النساء:

1- أن تتعرض يد المرأة للاهتزاز أثناء وضع الآيلينر، بل إن مجرد تخيل هذه الفكرة فهو الهلع بعينه بالنسبة لها، ولعى من حولها حينها تحمل ردة فعلها بهدوء.

2- قبل ذهاب المرأة لحضور حفل زفاف أو مناسبة خاصة، يبقى لديها بعض المخاوف، أهمها أن لا ترى نفس فستانها على إحدى المدعوات، وهو أمر تخشاه في حياتها اليومية أيضًا.

3- أثناء ازدحام المواصلات العامة، بينما تجد نفسها قد تأخرت على موعد العمل أو الجامعة، فتركب في الزحام مضطرة، فيصيبها حينها الكثير من المخاوف، ما يدفعها لأخذ نفس عميق بمجرد وصولها، دون التعرض للمضايقة من أحد الركاب.
 
4- حينما يظهر اسم أمها أو أبيها عل هاتفها، حينما تتأخر يومًا خارج البيت.

5- إذا دعت أسرتها بعض الأقارب للغداء، فتجد نفسها منشغلة بالتفكير في كم المواعين الذي سيتراكم في حوض المطبخ بعد الأكل، وسيكون غسيلهم من مهمتها بكل تأكيد.

6- أول مرة تذهب فيها لوزن نفسها عقب فترة ريجيم طويلة، يصيبها القلق الشديد، من أن يكون تخليها عن مأكولاتها المفضلة واهتمامها بالمشروبات الدايت والغذاء الصحي قد ذهب هباء.

7- أن يتعرض أحد أظافرها للكسر، هو شبح يطارد المرأة أثناء تنظيفها للمنزل أو إعداد الطعام.

8- "سوف أخبر أبيك" جملة تتردد كثيرًا في أذن الفتاة كصدى الصوت، حينما تلجأ أمها لتهديدها بها.

9- حينما تلحظ مجموعة من الشباب يتسكع في الشارع أثناء مرورها، ما يدفعها للظهور بكل جدية منعًا لأي تجاوز من ناحيتهم.

10- الكلاب، فتجمعهم في مكان واحد ليلًا أو نهارًا، يدفع بعض النساء لاتخاذ طريق طويل بدلًا من الطريق المختصر هربًا من حفل الهالووين الذي تخيلته من رؤية الكلاب.

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك