كيف تفاجئين زوجك في أول عيد للحب معًا؟

بواسطه روضة إبراهيم | الخميس , 13 فبراير 2020 ,10:33 ص

كيف تفاجئين زوجك في أول عيد للحب مع ا


كيف تفاجئين زوجك في أول عيد للحب معًا؟، سؤال مهم سوف نجيبك عليه، فعيد الحب من الأيام التي ينتظرها المحبون كي يعبروا عن حبهم لبعضهم البعض، فإن كنتِ في بداية حياتك الزوجية فبالتاكيد سيكون عيد الحب مميز ورومانسي بالنسبة لكما، ولابد أن تعبري فيه عن حبك لزوجك، وأن لا يقتصر دورك على انتظار الهدية منه، ولذلك سوف تقترح عليكِ لهلوبة أفكارًا لمفاجأته في أول عيد حب بعد الزواج.

أفكار لمفاجآت في أول عيد حب بعد الزواج:

- يمكنك تذكيره بأول يوم تقابلتما فيه، وأول جملة، وأول موقف ضحكتما عليه معًا، وأول نظرة خجولة منكِ، ويمكن أن تذكريه بأول قميص للنوم ارتديتيه بعد الزواج وارتدائه في عيد الحب، فكلها مفاجآت مميزة لزوجك في يوم كهذا.

- اتفقي مع صديقاتك على مفاجأة زوجك، كأن تتنزها معًا في إحدى الحدائق ويفاجأ بورود على شكل قلب وشوكولاتة مصحوبة بكلمة "أحبك"، كي تعبري عن حبك له، وسعادتك معه بعد الزواج.

- يمكنك حجز طاولة لعشاء رومانسي في أحد المطاعم، وتصطنعي الدخول صدفة رفقته إلى المطعم ليفاجأ بان الطاولة محجوزة بإسمكما، وقد تم تجهيز عشاء رومانسي مع الشموع لكما.

- إذا ذهب زوجك إلى عمله يوم عيد الحب دعيه يذهب ولا تلفتي نظره لتلك المناسبة، ويحنما يصل إلى عمله أرسلي له دعوة لتناول العشاء في أحد المطاعم الفخمة مع كلمات حب رومانسية.

- إذا كنت تفضلين إهدائه هدية طريفة ومختلفة، يمكنك تحضير صندوق للهدايا وتضعي به صناديق أخرى مختلفة الحجم حتى يصل للهدية ويكتشف أنها شيء يحبه، لصنع نوع من التشويق، ويمكنك زيادة التشويق برسالة غرام في كل صندوق لتحفيزه على المواصلة.

- إذا فضلتي قضاء هذا اليوم في المنزل بعيدًا عن الناس، يمكنك تحضير عشاء رومانسي يشمل الأكلات التي يفضلها زوجك، وزيني المنزل بالورود والقلوب والشموع الهادئة التي تضفي نوع خاص من الرومانسية.

- لتجعلي اليوم رومانسيًا من البداية، أيقظيه من النوم بمداعبة وردة على وجهه، وجهزي له وجبة الإفطار في فراشه، وأسمعيه عبارات الحب والدلال طيلة الوقت، واكتبي له كلمة "أحب" على مرآة الحمام ليراها بمجرد دخوله إليه، فتلك الأمور الصغيرة تحدث الفارق.

- يمكنك كتابة رسائل غرام صغيرة وكتابة سبب من أسباب حبك له في كل رسالة، ووزعي تلك الرسائل في أرجاء البيت كي تقع عينه عليهم، فهي فكرة طيبة في يوم الحب حينما يكتشفهم واحدة تلو الأخرى.
 
موضوعات متعلقة:
 
 
 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك