دلال عبد العزيز تشعر برحيل سمير غانم وهكذا ترد بناتها!

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 12 يوليو 2021 ,12:36 م

دلال عبد العزيز تشعر برحيل سمير غانم وهكذا ترد بناتها!


لاتزال حالة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز غير مستقرة، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد منذ حوالي شهرين، ومن وقتها والجميع يخفي عنها خبر وفاة زوجها النجم الكبير سمير غانم بنفس المرض، حتى لا تسوء حالتها الصحية، ولكن مؤخرًا يبدو أنها بدأت تشعر برحيله، وذلك وفقًا لما أكدته بعض التقارير الصحفية.

فمع سؤال دلال عبد العزيز المتكرر عن زوجها ومحاولة الاطمئنان على صحته، وتأكيد الجميع أن حالته غير مستقرة ولا يمكنها رؤيته، بدأت تشعر أن الإجابات التي تتلقاها غير صادقة، لكن الأطباء طلبوا من أسرتها عدم إخبارها بوفاة سمير غانم أبدًا، حتى لا يؤثر ذلك بالسلب على حالتها الصحية، خاصًة في هذه المرحلة.

وقد كشفت مصادر مقربة أن دلال عبد العزيز بدأت تشعر برحيل زوجها، ولكنها تحاول أن تكذب إحساسها، ودائمًا ما تردد: "أنا راضية بأمر الله".

وتجيب بناتها دنيا وإيمي على كلام وشعور والدتهما برحيل سمير غانم، بالتوضيح أن حالته الصحية غير مستقرة، ولا تختلف كثيرًا عن حالتها، وأنه لا يستطيع الكلام.

والجدير بالذكر، أن الفنانة دلال عبد العزيز كانت قد أصيبت بفيروس كورونا، بعد الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل "ملوك الجدعنة"، بطولة مصطفى شعبان، وعمرو سعد، الذي عُرض في موسم رمضان 2021، وهي الآن شُفيت من فيروس كورونا، ولكن ما زال آثرها موجود، حيث تعاني من تآكل في رئتها، التي تضررت كثيرًا، إثر إصابتها بفيروس كورونا، ولا تزال دلال ترقد في المستشفى.

وكان نجم الكوميديا سمير غانم، قد رحل عن عالمنا أواخر شهر مايو الماضي، عن عمر ناهز 84 عامًا، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا، الذي أثر على الكلى لديه وأدى لإصابته بفشل في وظائفها، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات التي مكث فيها لأكثر من أسبوعين، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

 

موضوعات متعلقة:

رسالة مؤثرة من الفنانة دلال عبد العزيز لزوجها الراحل سمير غانم الذي لا تعلم بوفاته حتى الآن

دلال عبد العزيز تطلب هذا الطلب يوميا من بناتها إلا أن حالتها الصحية لا تسمح

ايمي سمير غانم تكتب هذه الكلمات على باب غرفة والدتها الفنانة دلال عبد العزيز حتى لا تعلم بوفاة الراحل سمير غانم

قرار جديد لأيمي ودنيا سمير غانم في حياتهما الخاصة بسبب مرض دلال عبد العزيز


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك