نصائح شيرين رضا لتهتمي بجمالك وأناقتك

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 8 يوليو 2021 ,3:15 م

نصائح شيرين رضا لتهتمي بجمالك وأناقتك


نصائح شيرين رضا لتهتمي بجمالك وأناقتك، بالتأكيد لا يختلف اثنان على جمال ونعومة وأنوثة الفنانة شيرين رضا، بالرغم من تقدمها في العمر، إلا أنها لاتزال محتفظة بجمالها، ورشاقتها، وكذلك جاذبيتها وذكائها في اختيار أزيائها التي يليق بها، واختيار الالوان أيضًا، فهي لا تعتمد على لون أو شكل واحد فقط، بل تفضل الظهور بإطلالة جديدة.

نصائح شيرين رضا لتهتمي بجمالك وأناقتك:

- أول ما تنصحنا به هو البعد عن المشاكل والتي تفسد الشكل، لأن أي شيء داخلي يظهر على وجهنا تلقائيًا، ولذلك يجب محاولة العيش في راحة بال، والبحث عن طرق السعادة بنفسك.

 
شيرين رضا

- أما لكي يكون جسمك رشيقًا، لابد أن تهتمي بممارسة الرياضة، وتعتمد شيرين على أداء التمارين في البيت، وتفضل ممارسة اليوجا بشكل مستمر.

- لابد أن تهتمي بالوجبات الصحية والنظيفة، ويفضل تحضيرها بنفسك في البيت، حتى تحافظين على صحتك، وتحاربي مشكلة الشيخوخة، كما أن شيرين نباتية، وتبتعد تمامًا عن أكل اللحوم ومنتجات الألبان.

- تعتمد شيرين في تناول الطعام على فكرة الـ "3 قضمات"، وهي طريقة فرنسية تقول أنك إذا اشتهيتي أكل وجبة معينة، فيمكنك أكل 3 قضمات منها فقط، حتى تحافظين على نظامك الغذائي، كما تحرص شيرين رضا على أكل الخبز بشكل قليل خلال يومها، وهو وقت الإفطار فقط.

شيرين رضا

- فيما يخص طريقة شيرين في الحفاظ على جمال بشرتها، فهي معتادة على إزالة المكياج تمامًا قبل النوم بزيت الأطفال "Baby Johnson"، وتدهن به جسمها بعد الاستحمام أيضًا لتكون بشرتها ناعمة، ودائمًا تهتم بغسل وجهها بالماء، وتبتعد عن مستحضرات التجميل في أوقاتها العادية، كما أنها مناصرة لفكرة أن الغالي ليس دائمًا ثمنه فيه، ولذلك تبتعد عن استخدام الكريمات الغالية، وتستخدم المنتجات الرخيصة الخالية من الكحول.

- من أهم النصائح التي تقدمها  التي تنصح بها شيرين رضا النساء، أن يبتعدن عن الاستمرار في الزواج لو كن غير سعداء، وعلى المرأة أن تتحجج بالأطفال، لأنها تحتاج إلى طاقة لتربيتهم، فيجب على المرأة أن تضع في حسبانها أنها ستعيش مرة واحدة وعليها أن تحيا سعيدة. 

- أخر نصيحة يمكنك اتباعها على طريقة شيرين رضا للحفاظ على جمالك، هي الاهتمام بالنوم بشكل منتظم لعدد ساعات كافية، مهما كان لديكِ من مهام، والأفضل أن مبكرًا وتستيقظي مبكرًا أيضًا.

شيرين رضا

موضوعات متعلقة:

شيرين رضا تهاجم من يسخر من ابنتها نور وتهددهم بهذا الأمر!

شيرين رضا بلوك جديد يخطف الأنظار

ابرز تصريحات شيرين رضا عن الرجال والحرية


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك