حضري لطفلك لانش بوكس مخيف احتفالًا بالهالووين

بواسطه روضة إبراهيم | الأربعاء , 28 أكتوبر 2020 ,9:30 ص



حضري لطفلك لانش بوكس مخيف احتفالًا بالهالووين، وهو عيد كما نعلم له أهميته في الدول الأوروبية، حيث يحرصون على الاحتفال به يوم 31 أكتوبر من كل عام، وتظهر فيه تقاليع غريبة ومُخيفة، وغرضه الظهور بإطلالة مرعبة.

وفي عالمنا العربي، لا نعي لهذا العيد اهتمامًا، فهو لا يناسب ثقافاتنا العربية، إلا أن في شريحة من الناس في مصر تحب الاحتفال به، وتظهر خلاله بملابس غير عادية، ولابد أن تضعي في اعتبارك فضول الاطفال، وحبهم لأن يكونوا جزء من أي حدث يرونه والمشاركة فيه، ولذلك تقدم لكِ "لهلوبة" مجموعة من الأفكار لتزيين "اللانش بوكس" في عيد الهالووين.


 
 

حضري لطفلك لانش بوكس مخيف احتفالًا بالهالووين:

- يمكنكِ مثلًا تزيين بوكس الطعام بالأكل الخفيف المُغذي، وتزيينه بأشكال مُرعبة، كأن تستخدمي عيش التوست وشرائح الجبن وتفرغيها بأشكال وجوه مرعبة على الخبز.

- يمكن استخدام ألوان الطعام بتلوين طعام طفلك بألوان تدل على الرعب، مثل الأسود والأحمر، ورسم عيونًا سوداء أو أشكال الأشباح، أو تستخدمي قطع الطماطم الحمراء، وسوف تفي بالغرض جدًا.

- إذا رغبتي في إعطاء طفلك فاكهة مثل التفاح والبرتقال، يمكنك رسم عينين سوداوين بألوان الطعام على البرتقالة، وتقطعي التفاح وتوزعيه بأشكل مختلفة في البوكس، وتصنعي بيا شكل أسنان مدببة مُخيفة.

- يمكنك رسم شكل خفاش أسود على الجزر والخيار، وهو ما يمنح شكلًا مرعبًا لطيفًا على خلفية الخضار الملونة، والأطفال تحب شكلها جدًا.

- ملحوظة:

تجهيز بوكس الطعام المرعب قد لا يحتاج إلا 30 دقيقة فقط لتجهيزه.

 

موضوعات متعلقة:

أطعمة مجنونة يمكن تقديمها للضيوف في الهالووين


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك