علامات إصابة طفلك بالمثلية الجنسية

بواسطه شيرين مصطفى | الخميس , 5 مارس 2020 ,12:09 م

علامات إصابة طفلك بالمثلية الجنسية


علامات إصابة الطفل بالمثلية الجنسية، وهي انجذاب الشخص لآخر من نفس جنسه، وقد ينجذب في هذه الحالة بصورة ضئيلة او تكاد تكون منعدمة للجنس الآخر، وفي الكثير من الأوقات تلاحظ الأم أن لطفلها ميول جنسية ما ولا تستطيع تحديدها إن كانت شاذة أم لا.

ولأننا في لهلوبة نهتم بكل ما يخص أسرتك، نقدم لكِ اليوم من خلال السطورالتالية بعض العلامات الخاصة بالشذوذ الجنسي، انتبهي لها جيدًا.

علامات إصابة الطفل بالمثلية الجنسية:

1- رغبة الطفل المعلنة بشكل متكرر في تغيير نوعه، ورغبته في الانتماء إلى الجنس الآخر، فإن كان ذكرًا فإنه يتمنى التحول لأنثى أو العكس.

2-  لو كان الطفل ذكرًا فستجدين لديه الرغبة في ارتداء ملابس الفتيات والتقرب منهن، وعلى العكس إن كانت بنتًا نلاحظ رغبتها في ارتداء ملابس الأولاد وإخفاء أنوثتها.

3- الرغبة الشديدة في اللعب بالألعاب المفضلة عند الجنس الآخر، كأن تحب البنت اللعب بالمسدسات والسيارات، بينما يحب والولد اللعب بالعرائس.

4- حينما تجدين طفلك يحب اللعب مع الجنس الآخر بدلًا من اللعب مع من هم في نفس جنسه.

5- يبدأ الطفل الذكر في الحديث بصوت رقيق كالفتيات، ويضع المكياج على وجهه، ويفضل ارتداء ملابس ضيقة تظهر مفاتنه، أما الأنثى فستتحدث كالرجال وتقص شعرها.

وتظهر هذه العلامات بداية من سن 4 سنوات في فترة ما قبل المدرسة، ولك الحق فيا لقلق إذا لاحظتي استمرارية في هذه السلوك بشكل متكرر، في الوقت الذي يكتسب عادات أخرى تشير للخطر، مثلا حينما يبدأ في استخدام مكياجك، وتجنب التعامل مع اصحابه الذكور، وأصبح يفضل اللعب بالعرائس.

ومن الأمور التي يمكن ملاحظتها أيضًا، محاولته تقليد مشية البنات وإعجابه بالشعر الطويل، وقد تجدينه محتفظًا بصور تعبر عن المثلية الجنسية، أو اتجاهه لمشاهدة افلام إباحية يمارسها شخصين من نفس النوع الجنسي مع بعضهما، وقد تجدين في مذكرات ابنتك الخاصة كلام عن مشاعر رومانسية وجنسية تجاه صديقتها.

هنا لابد أن تعرفي أن طفلك يعاني من اضطراب في الهوية الجنسية، ويفضل عرضه على طبيب متخصص لعلاج الحالة، وحاولي كتمان الأمر ليكون سرًا بينك وبينه هو وأبيه على الاقل، وتعاملي مع الامر بحكمة وبدون انفعال، واتأكدي من عدم تعرض طفلك لاعتداء أو تحرش جنسي، وادعمي علاقتك به وكوني صديقته التي لا يخفي عنها شيئًا، وكوني متأكدة من اخلاق كل شخص يتعامل معه.


موضوعات متعلقة:

الشذوذ الجنسي بين المرض والفطرة ما رأي علم النفس؟

اسباب الشذوذ الجنسي وطريقة العلاج


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك