أحمد فلوكس يكشف حقيقة زواجه 15 مرة ورأيه في لقب "زير نساء"

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 11 يوليو 2021 ,12:55 م

أحمد فلوكس يكشف حقيقة زواجه 15 مرة ورأيه في لقب "زير نساء"


كشف الفنان أحمد فلوكس عن حقيقة التصريحات التي أدلى بها من قبل في إحدى الصحف المصرية، عن زواجه 15 مرة أو أكثر، ليطلق على نفسه لقب "زير نساء".

فقد أوضح أحمد فلوكس أن تصريحه الخاص بزواجه أكثر من 15 مرة، كان "تهريجًا" على حد قوله، فأثناء أجرائه الحوار الصحفي الذي أطلق فيه هذا التصريح، كان يعاني من آلام شديدة في أسنانه وكان يمزح للتخفيف من آلامه، ولكن الجمهور اعتبر كلامه صحيحًا، على الرغم من أنه كان واضحًا أنها مجرد مزحة.

وأشار فلوكس إلا أنه لم ينزعج من انتقاد الجمهور للقب "زير نساء" الذي أطلقه على نفسه، قائلًا: "هزرت خلال لقاء لي بإحدى الصحف، وقلت على فكرة دي حاجة كويسة معرفش ليه الناس مضايقة، بهزر، وأكملت مش يمكن يكون أكتر، أنا مش عايز الناس تضايق مني، والمهم مكونش زير رجال".

كما أكد أحمد فلوكس أنه لم يندم على انفصاله من الفنانة هنا شيحة، فبسبب هذا استطاع أن يعود مجددًا لزوجته وابنه وأن كفتهما كانت الأرجح بالتأكيد.

يذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد فلوكس كان فيلم "الممر" بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، والوجه الجديد ألحان المهدى، وضيوف الشرف: هند صبري، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم، وموسيقى تصويرية عمر خيرت.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد فلوكس: السبب الحقيقي وراء طلاقي من هنا واحدة ست شاهد ماذا فعلت!

حكاية أحمد فلوكس مع السحر الاسود

أحمد فلوكس يهاجم الفنانة الكويتية المرتدة عن الإسلام اتحداكي لو قرأتي القرآن أو تعرفي حاجة فيه

لأول مرة السبب الحقيقي وراء إنفصال أحمد فلوكس عن هنا شيحة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك