الظهور الأول لنجل سيد رجب في خطوبته.. شاهد جمال العروس!

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 11 يوليو 2021 ,12:40 م

الظهور الأول لنجل سيد رجب في خطوبته.. شاهد جمال العروس


ظهر زياد نجل الفنان الكبير سيد رجب لأول مرة عبر وسائل الإعلام، وذلك مع إعلان خبر خطوبته على فتاة خارج الوسط الفني تُدعى "شروق"، واقتصر الاحتفال على حضور أسرتي العروسين والأصدقاء المقربين، نظرًا لظروف فيروس كورونا واتباع الإجراءات الإحترازية.

وقد علق الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، على مدى الشبه بين النجم الكبير سيد رجب ونجله زياد، وعن جمال خطيبته "شروق".

الظهور الأول لنجل سيد رجب في خطوبته

ومن ناحية آخرى، يستأنف الفنان سيد رجب تصوير مشاهده في فيلم "كيرة والجن"، منتصف الشهر المقبل، بعد توقفه لفترة، لانشغال أبطاله بتصوير أعمال أخرى، والفيلم من بطولة أحمد عز، كريم عبد العزيز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالاضافة إلى تواجد بعض الممثلين الأجانب.

كما تعاقد الفنان سيد رجب على المشاركة في فيلم "إكس"، للنجم أحمد حلمى، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي، ويتكتم صناعه على تفاصيل أحداث الفيلم.

يذكر أن أخر أعمال الفنان سيد رجب الفنية، هي مشاركته في مسلسل "لعبة نيوتن"، الذي عرض في موسم رمضان 2021، وهو من بطولة: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ومن تأليف وإخراج تامر محسن، ومن إنتاج شركة Media Hub (سعدي – جوهر).


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك