مي حلمي توضح حقيقة ارتباطها ودخولها في قصة حب جديدة!

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 8 يوليو 2021 ,1:06 م

مي حلمي توضح حقيقة ارتباطها ودخولها في قصة حب جديدة!


أثارت الإعلامية والمذيعة مي حلمي الكثير من الشكوك في الأيام القليلة الماضية، حول ارتباطها بعلاقة عاطفية جديدة، وذلك بعد فترة قصيرة من انفصالها عن الفنان محمد رشاد، حيث قالت أثناء استضافتها في برنامج "تفاعلكم" عبر قناة "العربية"، عندما سألتها المذيعة إن كانت تعيش قصة حب أم لا: احتمال، لتثير الشكوك حولها.

ولكنها بعدها بأيام نفت دخولها في قصة حب جديدة، وكشفت عن ذلك من خلال إجابتها على بعض الأسئلة التي طرحها عليها الجمهور، من خلال خاصية القصص المصورة عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، حيث تلقت سؤال من أحدهم: "كنتي بتقولي في برنامج إنك احتمال تكوني مرتبطة، ليه دلوقتي بتقولي لا؟"، لترد قائلة: "لا السؤال كان فيه حب أم لا، وكلمة احتمال معناها عدم تأكد".

وتوالت الأسئلة بعدها حول تفكيرها في الزواج مرة أخرى، لتجيب مي: "لا، مغلق للتصليحات"، وتلقت سؤالاً آخر: "لو الشخص اللي كان في حياتك حب يرجعلك ويعتذر هتسمحي له؟"، فأجابت: "في العموم أنا شخص لما بيصحى مابيرجعش تاني".

كما تلقت سؤالًا آخر، حول مواصفات زوجها المستقبلي، حيث سألها أحدهم: "بعد التجربة القاسية اللي مريتي بها إيه مواصفات الشخص اللي ممكن يخليكي تفكري تتجوزي"، لتجيب ساخرة: "بات مان أو سوبر مان أو سبايدر مان حد بيطير مثلًا".

وكانت مي حلمي قد حيرت جمهورها حول حقيقة ارتباطها بعلاقة عاطفية جديدة، وذلك عند استضافتها في برنامج "تفاعلكم" عبر قناة "العربية"، فحينما سألتها المذيعة إن كانت تعيش قصة حب أم لا بعد انفصالها عن الفنان محمد رشاد، ردت مي بكلمة واحدة: احتمال، لتعاود المذيعة السؤال مرة أخرى، قائلة: احتمال نعم؟، لتجيبها مي مع ابتسامة هادئة: ممكن.

يذكر أن المطرب محمد رشاد كان قد أعلن عن خبر انفصاله عن زوجته المذيعة مي حلمي، وذلك في أغسطس 2020، في سرية تامة، بعد زواج دام لأكثر من عام.

 

موضوعات متعلقة:

مي حلمي تعيش قصة حب جديدة ما الحكاية؟

مي حلمي تعلن نيتها اعتزال مهنة الإذاعة بسبب التنمر عليها

مي حلمي تفتح النار على طليقها محمد رشاد بعد تصريحات الأخير ببرنامج شيخ الحارة وتصفه بهذه الألفاظ!

محمد رشاد يكذب ادعاءات طليقته مي حلمي ويكشف عن السبب الحقيقي لإجهاضها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك