دينا الشربيني تنسحب من حوار صحفي في افتتاح فيلمها الجديد بسبب عمرو دياب.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 7 يوليو 2021 ,12:27 م

دينا الشربيني تنسحب من حوار صحافي في افتتاح فيلمها الجديد بسبب عمرو دي


انسحبت الفنانة دينا الشربيني أثناء تسجيل حوار صحفي معها، خلال العرض الخاص لفيلمها الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، والذي أقيم أمس الثلاثاء، بإحدى دور العرض السينمائي، وكان ذلك بسبب سؤالها عن عودة علاقتها بالهضبة عمرو دياب من جديد.

فقد تفاجأت دينا الشربيني أثنا إحدى لقاءاتها الصحفية، في العرض الخاص لفيلمها الجديد، بسؤالها حول سبب وضعها لصورة ابنة عمرو دياب في عيد ميلادها؟، وهل تحاول التمهيد للعودة إليه مرة أخرى؟، الأمر الذي جعلها تنزعج وتغضب للغاية وتنصرف من أمام الكاميرات، قائلة: "أنتوا فظاع، امسحوا التقرير ده بعد إذنكوا".

وكانت دينا قد نشرت صورة لنور ابنة عمرو دياب، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وذلك منذ فترة قصيرة، بعد انفصالها عن الهضبة، الأمر الذي جعل الجمهور يخمن أن هذا تمهيدًا لعودة المياة لمجاريها، كما أن دينا ونور دائمًا ما يتفاعلان بالإعجاب والتعليق على منشوراتهما الخاصة.

دينا الشربيني تنسحب من حوار صحافي في افتتاح فيلمها الجديد بسبب عمرو دياب

وكان الانفصال قد وقع بين دينا الشربيني وعمرو دياب، منذ عدة أشهر، وقد كشف مصدر مقرب من الثنائي للصحافة منذ فترة عن وجود خلاف كبير بينهما، وصل لدرجة طردها من المنزل، وذلك بسبب رغبتها في أن يكون الزواج رسميًا بحفل زفاف ضخم يحضره الجميع، بالإضافة إلى رغبتها في الإنجاب والتى رفضها عمرو بشدة.

يذكر أن فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، من بطولة كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، أحمد فهمي، عمرو عبدالجليل، ونسرين أمين وآخرين، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحفناوي.

 

موضوعات متعلقة:

دينا الشربيني ترد لأول مرة على علاقة الحب التي تجمعها بأبو الروس ما الحكاية؟

دينا الشربيني ترقص وتغني مع حسن أبو الروس بملابس مثيرة

صور نادرة للفنان عمرو دياب في يوم ميلاده

حقيقة إطلاق قنابل غاز على الجماهير في حفل عمرو دياب الأخير


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك