ممارسة الرياضة وعلاقتها بالأبراج.. اكتشفي الأنسب لبرجك

بواسطه شيرين مصطفى | الخميس , 24 سبتمبر 2020 ,10:39 ص

ممارسة الرياضة وعلاقتها بالأبراج اكتشفي الأنسب لبرجك


ممارسة الرياضة وعلاقتها بالأبراج، اكتشفي الأنسب لبرجك، فكل منا تختلف صفاته عن الآخر، وأحيانًا يرجع البسبب إلى اختلاف أبراجنا، فالرياضة على سبيل المثال، نجد أن بعض الأشخاص يحبونها ويمارسونها باستمرار، بينما البعض الآخر من الناس على العكس تمامًا، لهذا تقدم لكِ لهلوبة في هذا الموضوع علاقتك بالرياضة من برجك.

اكتشفي الرياضة المناسبة لبرجك:

1- الحمل:

من الأبراج النارية التي تحب المنافسة، وفي حاجة دائمًا للتشجيع والتركيز والقوة، ومحبون للحركة، ورياضات الدفاع عن النفس مثل الملاكمة والجري، أو كرة القدم الأمريكية، فهي من الرياضات التي يجدون أنفسهم فيها.

2- الثور:

لديهم القدرة على التحمل ويحبون ممارسة الرياضات الجماعية مثل كرة القدم، لكنهم في نفس الوقت غير مهتمين بالرياضة بشكل أساسي، وأوقات كثيرة يصبحون مجبرين على الذهاب إلى الجيم للحفاظ على وزنهم، ويفضلون المشي والخروج مع أصدقائهم.

3- الجوزاء:

الشيء المهم بالنسبة لهم هو استخدام يدهم في الرياضة التي يختارونها، على أن تكون خفيفة وسريعة ومرنة، لهذا فالمناسب لهم هي الكرة الطائرة أو التجديف أو التنس.

4- السرطان:

يحبون أن يعيشوا على نظام صحي ويجمعون بين الرياضة والاسترخاء في نفس الوقت، لهذا فإن الرياضة المناسبة لهم هي الإبحار وركوب الأمواج، واليوجا من الأشياء التي يجب أن يلتزموا بها ويحاولون ممارستها بشكل منتظم.

5- الأسد:

طبيعة مولود هذا البرج تجعله قائدًا للأشخاص الذين يحيطون به، ويفضل أن يستغلوا حضورهم وشخصيتهم القوية في ممارسة الرياضات الفردية أكثر من الجماعية، مثل الجولف والتزحلق على الثلج.

6- العذراء:

هم أشخاص روتينون والرياضة بالنسبة لهم وسيلة لحياة صحية ليس أكثر، لكنهم حين يقررون الالتزام بها سنجد أنهم بارعين فيها للغاية، خصوصًا في لعبة الكريكيت أو كرة اليد، كما أنهم يشعرون بالنشاط حين يمارسون رياضة الجري.

7- الميزان:

يسعى مواليده لخلق التوازن في حياتهم، ولديهم القدرة على التخلص من المشاكل، لكن الرياضة بالنسبة لهم من الأمور غير الضرورية، على الرغم من أنهم إذا مارسوها ستكون حياتهم أكثر مرونة، ويناسب أصحاب هذا البرج البالية أو الجمباز أو التزحلق على الجليد، لكن يجب عليهم أيضًا ممارسة رياضات مثل الجودو أو الملاكمة، لكي يحسنوا من لياقتهم البدنية.

8- العقرب:

يسعون دائمًا للوصول للكمال ويطورون من أنفسهم، وحين يضعون نصب أعينهم هدفًا معينًا يحققونه، ويحبون ممارسة الرياضات التي بها تشويق مثل تسلق الجبال أو القفز بالمظلات أو التجديف في الأماكن التي تجعلهم على اتصال مع الطبيعة.

9- القوس:

لديهم القدرة على تحديد الهدف من مسافات بعيدة، لهذا نجدهم بارعين في الرماية، ومع ذلك يشعرون بالفرح والسعادة أكثر حين يمارسون الرياضات الجماعية، وأيضًا ركوب الخيل.

10- الجدي:

يحبون الاعتماد على أنفسهم في ممارسة الرياضة ويفضلون تجربة الرياضات الجديدة، ومواهبهم تظهر في الأنشطة التي بها تحمل ووعي بدني، ويجدون أنفسهم في البيسبول والهوكي والشطرنج، واليوجا ستكون مناسبة لهم جدًا حين يكبرون في السن.

11- الدلو:

ركوب الدراجات من أفضل الرياضات اليومية التي يمكنهم ممارستها، فهم اجتماعيون جدًا، لكن حين يشعرون بالوحدة يفقدون كل أنشتطهم، ويفضلون ممارسة الرياضة الجماعية لكي يشعرون بالتجديد والمتعة، ويجب أن يضعوا طاقتهم في التغلب على مخاوفهم ويحاولون تجربة رياضة القفز بالمظلات لأنهم سيتفوقون فيها جدًا.

12- الحوت:

أفضل خيارات لهم هو ممارسة الرياضة التي تعتمد على المياه مثل السباحة والغطس، فهذا يشعرهم بالسلام والمتعة في نفس الوقت، وبإمكانهم تجريب ركوب الخيل، لأنها ستعلمهم ضبط النفس وكيف يتحكمون في تصرفاتهم، وممارسة اليوجا بشكل منتظم ستجعلهم يشعرون بالراحة والاسترخاء.

 

موضوعات متعلقة:

صفات رجل برج القوس عميق وعقلاني وواثق من نفسه

عنيد وحنون ويحتاج الكثير من الصبر تعرفي على أسرار برج الثور

فى موسمه اسباب تجعلك تحب برج الحوت


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك