في الذكرى الأولى لرحيلها تعرف على أخر الكلمات التي رددتها الراحلة رجاء الجداوي قبل وفاتها.. ما هي؟

بواسطه هند جمال الإثنين , 5 يوليو 2021 ,9:50 ص

في الذكرى الأولى لرحيلها تعرف على أخر الكلمات التي رددتها الراحلة رجاء


تمر اليوم الموافق 5 يوليو الذكرى الأولى لرحيل الفنانة القديرة رجاء الجداوي، التي أحزنت العالم العربي أجمع بخبر وفاتها، وكشفت أميرة مختار ابنة الراحلة عن بعض الكلمات التي كانت ترددها في أيامها الأخيرة، حيث كانت تقول: "خلوا بالكم من نفسكم"، "يا رب أميرة"، "يا رب أميرة، راضية والحمد لله".

كما أوضحت فتحية شعبان، الممرضة التي كانت ترافق الفنانة الراحلة في رحلة علاجها في أيامها الأخيرة بالمستشفى قبل وفاتها: "كانت تقولي لو سمحتي ممكن تتصلي ببنتي".

كما أكدت الممرضة أنها كانت دائمة الاستماع إلى القرآن الكريم أثناء تواجدها بالمستشفى: "كانت مش عاوزة تسمع غير القرآن.. كانت إنسانة عالية فى الذوق والأدب".

وكانت الفنانة القديرة رجاء الجداوي قد رحلت عن عالمنا فجر 5 يوليو من العام الماضي 2020 عن عمر يناهز 82 عامًا، بعد تدهور حالتها الصحية، حيث عانت من عدد من الجلطات في الرئة بسبب إصابتها بفيروس "كوفيد 19"، وتم دفن جثمان الفنانة القديرة في مقابر العائلة بمنطقة البساتين، بعد استلام الجثمان، وباتباع إجراءات الوقاية الاحترازية.

وكانت حالة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي قد تدهورت كثيرًا قبل رحيلها، نتيجة لحدوث إنخفاض فى نسبة الأكسجين فى الدم بسبب الجلطات المتواجدة بالرئة مما أدى لتوقف عضلة القلب ووفاتها، وذلك وفق ما كشفه مصدر طبي.

 

موضوعات متعلقة:

متابعة تحدث ضجة أين ابنة رجاء الجداوي من ترميم قبرها؟ ردها مفاجئ!

مشاهد مؤلمة من مراسم دفن الراحلة رجاء الجداوي

رجاء الجداوي تعلق على خبر وفاتها قبل رحيلها بفترة

بالصور والفيديو اخر احتفال للراحلة رجاء الجداوي بعيد ميلادها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك