فوائد أكل اللحوم الحمراء لصحة الرجال الجنسية

بواسطه هند جمال | الاحد , 20 سبتمبر 2020 ,1:40 م

فوائد أكل اللحوم الحمراء لصحة الرجال الجنسية


فوائد أكل اللحوم الحمراء لصحة الرجال الجنسية، هو ما حرصت لهلوبة على توضيحه لكم اليوم، فجميعنا نهتم بتقديم اللحوم على مائدتنا، لما لها من قيمة غذائية عالية، ولكن البعض منا يجهل دورها في تعزيز الصحة الجنسية لدى الرجال، وما يعكسه تناولها عليهم خلال العلاقة الحميمة، وهو ما سوف نتناوله معكم من خلال هذا الموضوع.

فوائد أكل اللحوم الحمراء لصحة الرجال الجنسية:

ينصح الدكتور استير بلوم، بتناول اللحوم للرجالة وخاصة اللحوم الحمراء، لأنها مصدر كبير للزنك، الذي يعزز الرغبة الجنسية، ويزيد من هرمون التستوستيرون، ويحد من إنتاج البرولاكتين، الذي يضعف القدرة الجنسية عند الرجال.
ويعرف الزنك بدعمه الكبير للمناعة، كما أنه يلعب دورًا مهمًا في العملية الجنسية، بينما يؤدي نقصه للعجز الجنسي، وانخفاض مستويات الهرمونات الجنسية عند الرجال.

وترجع أهمية اللحوم الحمراء للرجال أيضًا، إلى احتواء لحم البقر كذلك على الكارنيتين والأرجينين، وهي حماض أمينية تحسن من عملية تدفق الدم، والذي يعتبر مهم جدًا للعلاقة الجنسية، لأنها تعالج ضعف الانتصاب عند الرجال.
 
وقد كان البعض يظن دومًا أن المأكولات البحرية وخاصة الجمبري، هي ما تؤثر إيجابًا على الأداء الجنسي للرجال، لغاناها بالفسفور، ولكن العلم يؤكد لنا اليوم أن اللحوم الحمراء لها دور كبير في تحسين صحة الرجال الجنسية أيضًا، فلا تهملي تقديمها لزوجك.
 
 
موضوعات متعلقة:
 
 
 


قولى رأيك